غارة ليلية نفذها الطيران الحربي واستهدفت أحد مقرات المسلحين في حرستا- الجيش يضرب مواقع المسلحين بريف حلب الجنوبي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2017 | SYR: 15:13 | 18/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 حذر في أسواق النفط بعد التوتر في الشرق الأوسط
14/11/2017      



حذر في أسواق النفط بعد التوتر في الشرق الأوسط


اتسم التعامل بالحذر في أسواق النفط اليوم الاثنين، في ظل استمرار التوترات في الشرق الأوسط، ووسط مؤشرات على عزم منتجي النفط في الولايات المتحدة زيادة إنتاجهم.

 

وعلى الرغم من التوترات في الشرق الأوسط وتخفيضات الإنتاج، التي تقودها أوبك، فقد توخى التجار الحذر في الرهان على زيادة سعر النفط بشكل أكبر، ولاسيما بسبب زيادة في عدد الحفارات في الولايات المتحدة.

 

وقالت شركة “بيكر هيوز” لخدمات الطاقة الجمعة الماضي، إن الشركات زادت عدد منصات الحفر النفطية في الأسبوع المنتهي في الـ 10 من تشرين الثاني، بواقع 9 حفارات، ليصل العدد الإجمالي إلى 738 منصة.

 

وزاد منتجو النفط في الولايات المتحدة الإنتاج أكثر من 14% منذ منتصف 2016 إلى مستوى قياسي بلغ 9.62 مليون برميل يوميا.

سيرياستيبس _منقول


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس