افتتاح معبر جوسية الحدودي بين سورية ولبنان- شركة الاتصالات: تم في منتصف ليل تعويض حوالي 70% من سعة الانترنت التي تم فقدانها بسبب العطل        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:14/12/2017 | SYR: 20:12 | 14/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 7 ملايين لتر مازوت وزعت على مواطني اللاذقية .. بطاقة ذكية للسرافيس والبولمانات
19/11/2017      


أكد مدير فرع شركة المحروقات في اللاذقية حسن بغداد الانتهاء من توزيع مازوت التدفئة في مراكز توزيع المناطق الجبلية الباردة والبعيدة عن المحاور الرئيسية في المحافظة كنواحي الدالية وعين الشرقية وحرف المسيترة.
وبيّن بغداد في تصريح خاص أن افتتاح المراكز في القرى البعيدة تم وفق توجيهات محافظ اللاذقية لتسهيل عملية وصول مازوت التدفئة إلى المواطنين قبل حلول فصل الشتاء وبأقل التكاليف، مضيفاً: إنه تم الانتهاء من توزيع المادة في تلك المناطق وحسب الطلب بواقع 200 لتر للأسرة كدفعة أولى.
وأضاف بغداد: إن التوزيع سيستمر للمناطق الأقل ارتفاعاً إضافة إلى مراكز المدن عن طريق المحطات المنتشرة في المحافظة.
وأكد بغداد أنه تم توزيع 7.6 ملايين لتر مازوت تدفئة خلال الفترة الماضية، منها 2.2 مليون لتر لذوي الشهداء، و5.3 لتر ات تم توزيعها على المواطنين، مضيفاً: إن الشركة مستمرة في عمليات توزيع المادة.
وأشار بغداد إلى أن الشركة أقامت مراكز لتعبئة وسائط النقل العامة كل في مركز انطلاقه وهي موزعة كالتالي: مركز في كراج الفاروس، مركز في كراج جبلة، مركز في الكراج الشرقي، مركز في محطة البولمان، محطتان متنقلتان في كل من كراج القرداحة «مخصصة للمازوت» وشارع الحسيني «مخصصة للبنزين».
ولفت مدير محروقات اللاذقية إلى أن الشركة تقوم بدراسة أتمتة عملية تعبئة وسائط النقل العامة بالوقود في المراكز المذكورة، وذلك بالتعاون مع شركة تكامل، مبيناً أنه سيتم إعطاء كل سرفيس أو بولمان بطاقة تشحن يومياً بالكمية المخصصة له حسب مساره، منوهاً بإن استخدام البطاقة الذكية تنظم عملية التزود بالوقود بشكل أكثر مرونة وسهولة وعدالة.
وحول عمليات توزيع الغاز أكد بغداد أن جميع المراكز التابعة للشركة وعددها 7 (الدعتور – الجمارك – الغراف- سقوبين – الادخار – جبلة – القرداحة) تعمل بشكل جيد، مبيناً أن عدد المعتمدين لتوزيع المادة في المحافظة 1200 معتمد ويغطون جميع مناطق المحافظة.
ولفت بغداد إلى أن كمية الإنتاج اليومي للغاز تبلغ 21 ألف أسطوانة منزلية و300 أسطوانة صناعية، مضيفاً: إن الأسطوانات للغرض الصناعي المبيعة هي 1400 أسطوانة.

سيرياستيبس_الوطن

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس