المجموعات المسلحة تخرق اتفاق خفض التوتر باستهداف نقاط الجيش غربي تلبيسة بحمص والجيش ينفذ عمليات عسكرية واسعة بقرى ريف حماه        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/12/2017 | SYR: 04:08 | 18/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 كهرباء الشتاء خالفت وعود الوزارة ومعنييها …
وزير الكهرباء : الأمر سيتحسن وتحت السيطرة!
27/11/2017      


شهدت مناطق عديدة في دمشق وريفها تقنيناً واضحاً بات أشبه بتقنين كل فصل شتاء مر على السوريين، وبعد التحسن الملحوظ الذي طالعتنا به وزارتا النفط والكهرباء لواردات الغاز والفيول، لم تنجح تصريحات المعنيين على ما يبدو في وزارة الكهرباء بضبط حالات التقنين أو التخفيف منها أو جعلها أقل حدة عما سبق من فصول الشتاء الماضية، وتفاوتت الانقطاعات بين منطقة وأخرى لتصل في بعض مناطق ريف دمشق إلى 8 ساعات متواصلة حسب ما رصدناه يوم السبت الماضي.
وللوقوف حول الأسباب حاولنا مراراً الاتصال بالمعنيين لدى مؤسسة الكهرباء، لكن أغلبية خطوط هواتفهم كانت مقفلة على غير العادة، وآخرون فضلوا عدم الإجابة عن اتصالاتنا رغم العديد من المحاولات؟
تسنى لـنا الحديث مع مدير كهرباء ريف دمشق خلدون حدى الذي لخص الأمر باختصار حول ازدياد ساعات التقنين بأن هناك فاقداً بالتيار الكهربائي وازدياداً باستجرار الكهرباء؟ ولدى سؤالنا حول إمكانية أن يكون هناك نقص في التوليد فضل «حدى» التواصل مع مدير عام التوليد كونه الأقرب للأمر في مركز التنسيق الرئيسي، ولدى التوسع قليلاً لنقل شكاوى المواطنين حول تفاوت ساعات التقنين وازديادها بين منطقة وأخرى، تحفظ «حدى» بعدمِ إعطائنا أي معلومة لأنه لم تتضح الأسباب لديه مضيفاً إنه ستتم المتابعة!.
جميع التساؤلات والشكاوى نقلناها لوزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي الذي أوضح باختصار شديد أن الأمر سيتحسن خلال الساعات القادمة وهو تحت السيطرة، وبسبب انشغاله وعد خربوطلي بحديث لاحق لشرح الأمور بشكل أوسع.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس