مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 01:59 | 10/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





Takamol_img_7-18

 بكين ترفض طلب واشنطن وقف استيراد النفط الإيراني
03/08/2018      


 

فشلت واشنطن حسب أحد المسؤولين الأمريكيين اليوم الجمعة، في إقناع بكين بتقليص حجم مشترياتها من النفط الإيراني، الذي تعتمد طهران على إيراداته بشكل رئيس.

وذكرت وكالة “بلومبرغ” نقلاً عن المسؤول الأمريكي، أن “بكين وافقت فقط على عدم زيادة مشتريات النفط الإيراني” رغم الحرب التجارية المتصاعدة بينها وواشنطن.

واعتبرت “بلومبرغ” أنه من شأن ذلك أن يخفف المخاوف من أن تعمل الصين على تقويض الجهود الأمريكية لعزل إيران عن طريق زيادة شراء النفط.

ولم تكشف “بلومبرغ” عن اسم المسؤول الأمريكي، لكنها اكتفت بالقول: إنه عضو في فريق أمريكي يجوب عواصم العالم لإقناعها بوقف شراء النفط الإيراني.

وذكرت أن المفاوضين الأمريكيين يزورن حالياً عواصم عدة لبحث مسألة وقف استيراد النفط من إيران بحلول أيلول القادم، موعد دخول العقوبات الأمريكية الجديدة ضد طهران حيز التنفيذ.

وتعتبر الصين، أكبر مستورد للنفط الإيراني، ووفقاً لبيانات “بلومبرغ” تمثل الصين وجهة لنحو 35% من صادرات النفط الإيراني.

 

المصدر: وكالات


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس