رمايات مدفعية مكثفة على مواقع المسلحين في بلدة تل الصخر شمال حماة- ضبط معمل كونسروه في الكسوه بريف دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/10/2018 | SYR: 07:36 | 17/10/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






Takamol_img_7-18

 لأول مرة 1.3 مليون لتر بنزين «بايت» في الكازيات …
27/09/2018      


لأول مرة 1.3 مليون لتر بنزين «بايت» في الكازيات … اعتباراً من الشهر القادم.. 3 طلبات مازوت إضافية للتدفئة إلى اللاذقية

 

أكد مدير عام شركة محروقات «سادكوب» مصطفى حصوية، تجاوز محافظة اللاذقية كافة الإشكاليات فيما يخص مادتي البنزين والمازوت.

وأشار حصوية خلال اجتماع لجنة المحروقات في اللاذقية، إلى أن أمور المحروقات في المحافظة جيدة، منوهاً بأنه ولأول مرة في اللاذقية يوجد نحو 1.3 مليون لتر بنزين ككميات «بايتة» في محطات الوقود بين اليوم والآخر.

ولفت مدير سادكوب إلى زيادة عدد المحطات التي توفر مادة البنزين من 30 إلى 86 محطة في اللاذقية، مؤكداً تجاوز كافة إشكاليات توزيع المادة بشكل تام.

وحول مادة مازوت التدفئة، بيّن حصوية أن الشركة خصصت 3 طلبات تدفئة يومياً، مشيراً إلى أنه ومنذ مطلع شهر تشرين الأول المقبل سيتم مضاعفتها لتصبح 6 طلبات بشكل يومي، وأكد على أن مسألة زيادتها ستتم بحسب الحاجة.

وبحثت اللجنة آلية توزيع مادة مازوت التدفئة ومشتقات الآليات والمعدات الزراعية، مشيرة إلى توزيع 230 ألف لتر مازوت حتى منتصف شهر أيلول من العام الحالي.

كما بحثت اللجنة مسألة الانتقال إلى المرحلة الثانية في موضوع وضع أسس تحديد مخصصات المركبات من مادة البنزين، وذلك عبر الاستبيان ورصد الاحتياجات وفق قاعدة بيانات خاصة.

كما بحثت اللجنة مستقبل بطاقة الماستر وخفض نسبة مخصصاتها بالإضافة لدراسة مسألة تسوية أوضاع الدراجات النارية وإحصاء عددها في المحافظة.

وعن البطاقة الذكية، أشارت اللجنة إلى منح 187443 بطاقة للعائلات حتى تاريخ 22 أيلول، مقابل منح 87842 بطاقة ذكية للمركبات «بنزين – مازوت»، مشيرة إلى أن عدد مراكز منح البطاقات الذكية في المحافظة 33 مركزاً، ومراكز النواحي تتوزع كالتالي «حرف المسيترة، عين التينة، الهنادي، زغرين، حمام القراحلة، بيت ياشوط، فاخورة، الدالية، القطيلبية، عين شقاق، البهلولية»، إضافة إلى 16 مركزاً أساسياً و6 مراكز في المديريات

سيرياستيبس- الوطن .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس