مراسيم رئاسية بتعيين د. حافظ بلال معاوناً لوزير التنمية الإدارية لشؤون التطوير المؤسساتي و م. أنس أحمد طعمة معاوناً لشؤون التطوير الوظيفي        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:10/12/2018 | SYR: 04:24 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





Takamol_img_7-18

 228 ألف لتر مازوت وزعتها محروقات دمشق على مدارس القنيطرة
27/11/2018      


 

كشف مدير محروقات دمشق إبراهيم أسعد عن تخصيص مليون و144 ألف لتر مازوت تدفئة لمحافظة القنيطرة الشهر الحالي، مؤكداً استهداف جميع مناطق المحافظة بمواد المحروقات من مازوت وبنزين، بما فيها المناطق المحررة والقرى التي تتوزع حول منطقة خان أرنبة، كاشفاً عن افتتاح مركز جديد في قرية جباتا الخشب وذلك بتخصيص ثلاثة طلبات شهرياً لمركز سميرة حمدان، وإعادة تأهيل مركز نبع الصخر والمراكز الأخرى المتضررة جراء الحرب.

وخلال حديثه أكد أسعد تلبية كل الاحتياجات والفعاليات على أرض محافظة القنيطرة، بما فيها القطاعان العام والخاص، كتلبية احتياجات القطاع الزراعي الذي له الأولوية بتلبية مادة المازوت، حيثُ بلغت مخصصات القطاع الزراعي الشهر الماضي 225 ألف لتر، إضافةً إلى تغطية حاجة المدارس على أرض المحافظة بمادة المازوت، مؤكداً وجود طلبين كل شهر، بمخصصات بلغت نحو 44 ألف لتر، على حين تم توزيع 71 ألفاً و366 لتر مازوت على مدارس المحافظة خلال الشهرين الماضيين، أي توزيع ما يقرب من 90 بالمئة من حاجة المدارس.

أما عن مدارس تجمعات أهالي محافظة القنيطرة في مناطق قدسيا ومخيم الوافدين والست زينب وعرطوز وغيرها.. فبيّن أسعد أنه بلغت نسبة التوزيع منذ بداية العام الدراسي 157 ألفاً و950 لتراً، مشيراً إلى أنهم كفرع محروقات مسؤولون عن تأمين المادة، على حين تتولى مديرية التربية مسؤولية التوزيع على المدارس وذلك حسب الكميات التي تحددها التربية لكل مدرسة.

وأوضح أسعد أن فرع محافظة دمشق يشرف على توزيع المشتقات النفطية كافة ضمن محافظة القنيطرة، مبيناً أن 90 بالمئة من مازوت التدفئة تم توزيعه من محطة محروقات سادكوب في منطقة خان أرنبة، وذلك بسبب وجود مركز تعبئة وأكثر من 20 سيارة مُرخّصة تقوم بالتعبئة من محطة الدولة بإشراف التموين والجهات المعنية، ليتم التوزيع من خلالها على المناطق كافة، مشيراً إلى أن هناك خطة لافتتاح مركز جديد في منطقة حضر وتزويده بالمشتقات النفطية، لتلبية حاجة الأهالي هناك.

وعما يتعلق بعدد الضبوط المسجلة في محافظة القنيطرة أكد أسعد أنه لم ترد أي شكاوى على موضوع المحروقات في المحافظة، وذكر تسجيل ضبط واحد فقط، جراء مخالفة سيارة التوزيع، بعدم إعلانها التسعيرة المحددة، إذ يجب على كل صهريج تبيان رخصة السيارة بجانب التسعيرة، إلا أنه لم يذكر أي حالات غش أو تلاعب في الكميات المعبأة.

 

 سيرياستيبس- الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس