استشهاد رئيس بلدية المسيفرة عبد الإله الزعبي متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء إطلاق النار عليه قبل مسلحين مجهولين في الريف الشرقي لدرعا.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/01/2019 | SYR: 13:34 | 18/01/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


chambank_hama



IBTF_12-18












runnet20122





Takamol_img_7-18

 خطة خاصة بقسم كهرباء جرمانا لتنمية قطاع الكهرباء
11/01/2019      


جهود كبيرة وعمل شاق يقوم به عمال الكهرباء في مدينة جرمانا بريف دمشق لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين ضمن الإمكانيات المتاحة.
وفي تصريح لمندوب سانا بين مدير قسم كهرباء جرمانا المهندس غياث عيده أن قطاع الكهرباء من أكثر القطاعات الحيوية في المرحلة القادمة لما له من تأثير على القطاعات الأخرى وهذا “يتطلب التركيز على تنشيطه واستثماره بجميع الوسائل الممكنة والمتاحة بالتعاون مع المواطنين كونهم شركاء في دعم هذا القطاع إضافة لتحسين الصورة الذهنية لمؤسسات الكهرباء لديهم”.
وكشف عيده أنه تم إعداد خطة خاصة بالقسم لتنمية قطاع الكهرباء وبناء الثقة مع المواطنين من خلال نشر التوعية بينهم وجعلهم شركاء في الحد من الهدر للكشف عن الأخطاء وتسليط الضوء على الحلول المتاحة لتكون نموذجا أوليا يتم تطبيقه في كل قرى ومناطق ومدن الريف تباعا.
وأوضح عيده أن عملهم ينصب خلال الفترة القادمة على القيام بحملات ترشيد استهلاك الكهرباء بالتعاون مع مؤسسات الدولة وفريق نبض التطوعي والمواطنين وطلاب الجامعات والباحثين والمراكز البحثية لرفع الوعي الاجتماعي لديهم حول قطاع الكهرباء وطرق استخدامها وترشيدها إضافة الى إنشاء برامج لكشف السرقات والتبليغ عن الأخطاء وبرنامج لجعل المواطن شريكا في تنمية هذه القطاع لافتا إلى أن الانطلاقة الأولى لهذه الخطة ستكون من مدينة جرمانا تليها الغزلانية واليونسية وكشكول .
وأشار عيده إلى أن عملهم يواجه تحديات كبيرة بسبب الضغط السكاني الكبير في جرمانا نتيجة توافد أعداد كبيرة من المواطنين إليها وكثرة السرقات والتعدي على الشبكات داعيا كل المواطنين للتبليغ عنها في حال حدوثها.
يشار إلى أن التحصيل المالي في قسم كهرباء جرمانا وصل وفق إحصائية رسمية خلال العام الماضي لأعلى تحصيل ممكن وبلغ ذروته في تموز مع مبلغ تجاوز 377 مليون ليرة سورية ووصل في نهاية العام لأكثر من ثلاثة مليارات و258 مليون ليرة.


سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Longus




CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس