اعتداء إرهابي يستهدف قطار شحن الفوسفات بريف حمص الشرقي - استشهاد رجل وطفلة وإصابة 3 نساء نتيجة سقوط قذيفة صاروخية على سيارة في سعسع        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/07/2019 | SYR: 18:53 | 21/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Takamol_img_7-18

 تحالف جديد يهدد هيمنة “أوبك” على الأسواق
06/05/2019      


 

سيرياستيبس :

 

ذكرت “إيكونوميك تايمز” أن الهند والصين تقتربان من تشكيل تحالف يضم مستهلكي النفط، في خطوة قد ترجح كفة سوق النفط لصالح المستهلكين، حيث ستمنحهم قوة عند التفاوض مع الموردين.

وقالت الصحيفة، إن تحالف المشترين هذا سيؤدي إلى تراجع نفوذ “أوبك”، وذلك كون التحالف سيتفاوض بشكل جماعي على إمدادات النفط.

وأضافت الصحيفة، أن الدول الآسيوية تعتمد بشكل رئيسي على المنتجين في غرب آسيا، ومنها الدول الخليجية، لتلبية احتياجاتها النفطية، ويصب هذا الاعتماد في صالح المنتجين، الذين يفرضون أسعارهم على الدول الآسيوية.

وأشارت “إيكونوميك تايمز” إلى أن الخطة التي وضعتها الصين والهند، ثاني وثالث أكبر مستوردي النفط في العالم، ستساعد المشترين على إبرام صفقات أفضل مع منتجي النفط.

 

المصدر: RT


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس