ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة- والجيش يتابع عملياته العسكرية المكثفة في قرى ريف إدلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2019 | SYR: 17:49 | 19/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





Takamol_img_7-18

 موسكو: هبوط النفط إلى 30 دولارا غير مستبعد إذا لم يتم تمديد "أوبك+"
10/06/2019      


سيرياستيبس :

 

اعتبر وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، أن تصور هبوط أسعار النفط إلى 30 دولارا للبرميل ليس مستبعدا إذا لم يتم تمديد اتفاق خفض الإنتاج "أوبك+".

وقال نوفاك في مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره السعودي خالد الفالح عقد اليوم في موسكو عقب اجتماع اللجنة الحكومية الروسية السعودية للتعاون المشترك: "اليوم يوجد خطر كبير من زيادة إنتاج النفط في العالم، ولكن من الضروري الاستمرار في تحليل الوضع في يونيو".

وأضاف نوفاك أن هناك مخاطر كبيرة لحدوث فائض في الإمدادات في السوق، وأن موسكو بحاجة لمراقبة سوق النفط بصورة أكبر كي يتسنى اتخاذ قرار متوازن في يوليو تموز.

من جهته علق وزير الطاقة السعودي على هبوط سعر النفط حتى 30 دولارا في حال عدم التوصل لاتفاق في يوليو قائلا: "نعمل لعدم حصول مثل هذا السيناريو".

يشار إلى أن نوفاك والفالح سيلتقيان في اليابان خلال قمة العشرين، وذلك قبل فترة وجيزة من اجتماع دول "أوبك+" في فيينا يومي 3 و4 يوليو القادم، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال هذا اللقاء عن تمديد اتفاق "أوبك+".

 

المصدر: "سبوتنيك"


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس