انفجار في حي قدور بيك بمدينة القامشلي تم بواسطة سيارة مفخخة وتسبب باستشهاد وجرح عدد من المدنيين        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/06/2019 | SYR: 22:23 | 17/06/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC


triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





Takamol_img_7-18

 تجنباً للقيم الكبيرة فيها …
حدى: فواتير تقديرية للعدادات المحروقة والمعطلة التي لم يتم
11/06/2019      


سيرياستيبس :

 

صرّح مدير الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق خلدون حدى بأن ورشات الشركة بدأت بتركيب عدادات لجميع المواطنين وبشكل خاص التجارية بدل العدادات المفقودة ابتداءً من بلدة «كفر بطنا»، مبيناً أن الهدف من هذا الإجراء هو الحفاظ على الطاقة الكهربائية ويأتي ذلك ضمن خطة وزارة الكهرباء حول اســتكمال إعادة تأهيل المنظومة الكهربائية في منطقة الغوطة الشرقية.

ولفت مدير كهرباء الريف إلى أن أولوية التركيب هي للمحال التجارية ذات الاستهلاك المرتفع، مشيراً إلى أن ذلك يحقق جباية جيدة للشركة، ويتم التركيب وفقاً للإمكانيات المتوافرة لدى الشركة من عدادات ضمن المخبر وهي عدادات قديمة معاد إصلاحها.

وبالنسبة للمنازل أشار حدى إلى أنه يتم العمل حالياً بطريقة تقدير الاستهلاك التي سيتم إصدار أول فاتورة لها مع انتهاء الدورة الثالثة في جميع مناطق الريف.

ولفت إلى أن آلية التقدير سوف تشمل جميع العدادات المحروقة المتوقفة في المناطق المحررة والمعطلة التي لم يتم استبدالها، مؤكداً أن الهدف من هذا الإجراء هو كي لا تترتب فواتير كبيرة على جميع المشتركين عندما يتم تركيب عدادات جديدة لهم.

وكان قد صرّح مصدر مسؤول في وزارة الكهرباء لـ«الوطن» بأنّه سيتم إصدار أول فاتورة للأسر القاطنة في المعامل الصناعية المتوقفة بداية شهر تموز القادم، التي تم تركيب عدادات منزلية لها، ومن ثم سيتم احتساب كمية استهلاكها وفقاً لشرائح الاستهلاك المنزلي التي تقدر وفقاً لشرائح كمية الاستهلاك.

وفي السياق ذاته أكد حدى أنه سيتم إصدار الفواتير لجميع المشتركين ومن ثم تطبيق عليهم تقدير استهلاك نهاية الدورة الثالثة (الشهرين الخامس والسادس) لتكون أول دورة تصدّر تقديرياً من دون عداد يتم احتساب كمية الاستهلاك بطريقة فنية وفقاً لأجهزة خاصة.

وكان مدير المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء عبد الوهاب الخطيب أكد لـ«الوطن» توقيع عقد لاستيراد 200 ألف عداد ستصل قريباً إلى سورية خلال حزيران الجاري.

 

الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018







Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس