الناقلة الإيرانية غريس1 تبدأ الإبحار تمهيداً لمغادرة ساحل جبل طارق-الجيش يتمكن من قطع امدادات المسلحين الى خان شيخون بالكامل        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 01:21 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





Takamol_img_7-18

 "بلومبرغ: النفط مستقر بعد تقرير أرامكو المالي
14/08/2019      


قالت "بلومبرغ" الثلاثاء إنه جرى تداول أسعار النفط عند مستوى مستقر أمس، بعدما لم يتضمن تقرير شركة "أرامكو" المالي للنصف الأول من العام الجاري أية مفاجآت للسوق.

وذكرت الوكالة الاقتصادية أن أسواق النفط بانتظار بيانات الحكومة الأمريكية عن مخزونات النفط، والتي يتوقع المحللون أن تظهر انخفاضا أكثر من المتوقع.

وجرى تداول عقود مزيج "برنت"، بحلول الساعة 09:13 بتوقيت موسكو، عند 58.27 دولار للبرميل، بانخفاض بسيط نسبته 0.51% عن سعر الإغلاق السابق.

وكان المزيج العالمي قد أنهى تعاملات الاثنين عند 58.57 دولار للبرميل، متراجعا بنسبة 0.17% عن الإغلاق الذي قبله.

فيما تم تداول عقود الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" عند 54.59 دولار للبرميل، بانخفاض نسبته 0.62% عن سعر التسوية السابق، وكان الخام قد أغلق تعاملات الجلسة السابقة عند 54.93 دولار للبرميل.

وانخفضت أسعار النفط بأكثر من 6% حتى الآن منذ بداية الشهر الجاري، في ظل تصاعد المخاوف على الاقتصاد العالمي والطلب العالمي على النفط في ظل الحرب التجارية المحتدمة بين الصين والولايات المتحدة.

أعلنت شركة "أرامكو" السعودية، أكبر مصدر للنفط في العالم، الاثنين أنها حققت ربحا صافيا قدره 46.9 مليار دولار في النصف الأول من العام الجاري، انخفاضا من 53.02 مليار دولار قبل عام.

وأضافت "أرامكو" أنها خفضت الإنفاق بنسبة 12% على أساس سنوي، ما يعد مؤشرا على احتمال انخفاض إمدادات النفط من أحد أبرز منتجيه في العالم.

وعزت الشركة السعودية تراجع الأرباح إلى انخفاض أسعار النفط وتراجع الإنتاج، حيث تقوم السعودية بخفض إنتاجها في إطار اتفاق عالمي يدعى "أوبك+" لخفض الإنتاج بهدف امتصاص تخمة المعروض في الأسواق.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس