ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/03/2024 | SYR: 00:19 | 28/03/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Orient 2022

 هل حان الوقت لأتمتة مراكز انتاج الغاز المنزلي .. وتغلق بعدها كل الابواب بوجه الفاسدين والحرامية ؟
16/02/2020      


دمشق – سيرياستيبس :

بالمطلق تبدو البطاقة الذكية خيار الدولة السورية لتحقيق " قاعدة " توزيع الدعم الى مستحقيه ومنع سرقة مبالغ من الدعم الكبير الذي يقدم لمواطني الجمهورية وفي الوقت نفسه ضبط الهدر واتباع سياسة ترشيدية محكمة في ظل الصعوبات والأعباء الكبيرة التي تتكبدها مؤسسات الدولة المعنية في سبيل تأمين المشتقات النفطية والغاز لتلبية مختلف الاحتياجات في ظل ظروف من العقوبات والحصار وسرقة النفط علانية من قبل الولايات المتحدة .

اليوم لايتوقف أعداء البطاقة عن التحريض ضدها وعليها يستغلون أي باب يفتح لهم ليهاجموها لأنها ببساطة شديدة منعتهم من سرقة الدعم الموجه للشعب وقد اعتادوا عليه طوال سنوات صارت فيها خراطيم المازوت والبنزين هي ما يصل لبنان بسورية .

اليوم تستطيع الجهات المعنية وبالأرقام " ويبدو أنها ستعلنها قريبا " أن تقول أن السرقات توقفت الى حد كبير ومع تطبيق الرسائل توقفت السرقات عن طريق الموزعين واستثمارهم للبطاقات ..

على أن ما يغلق باب السرقة ويوصده بشكل نهائي تقريبا هو أتمتة مراكز انتاج الغاز المنزلي ففيها مازال ثمة فساد يمارس وهو اليوم المصدر الرئيسي للإسطوانات الموجودة في السوق السوداء ..

لذلك نستطيع أن نسأل اليوم متى سيتم أتمتة مراكز انتاج الغاز حتى اذا ماتوفرت المادة وخرجت من ظروف الانتاج الحالية بالشكل السليم تكون سورية بذلك قد استطاعت إغلاق باب الفساد في مادة الغاز وطبقت سياسة الدعم الموجهة نحو مستحقيه بعيداً عن أعين الفاسدين والحرامية ...

سيظل عويل أعداء البطاقة من الفاسدين والحرامية مرتفعاً وفي كل خطوة على طريق انجازها سيصل عويلهم الى قبرص محاولين تشتيت ذهن الناس وتحريضهم ضدها ولكن بالمحصلة علينا أن ندرك أن المواطن لن يكون أبدا في صف الفاسيدن وإن نجح أعداء البطاقة في تحريض المواطن والتلاعب بمشاعره مستغلين نقص المواد الناجم عن ظروف البلاد الصعبة ليناصبوا البطاقة الذكية العداء ..

البطاقة ليست تكامل ... البطاقة هي أداة بيد الدولة لضبط السرقات التي تطال منظومة الدعم حتى لاتضطر تحت وطأة وضغط الهدر والسرقات أن توقف الدعم وتتخلى عنه ..


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس