ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2024 | SYR: 01:23 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 "تيليسور": القوات الفنزويلية تتجهز لحماية ناقلات النفط الإيرانية
24/05/2020      


 

قناة "تيليسور" تؤكد أن القوات البحرية والجوية الفنزويلية تستعد لمرافقة ناقلات النفط الإيرانية، التي تحمل البنزين للشعب الفنزويلي، وسط توقعات أن تصل أولى تلك الناقلات يوم غد الأحد.

ذكرت مراسلة قناة "تيليسور" مادلين غارسيا، اليوم الأحد، من داخل القاعدة الفنزويلية الجوية - البحرية "لا أورشيلا"، أن الزوارق الحربية التابعة للقوات المسلحة الوطنية البوليفارية، سترافق وتحرس بمساعدة القوات الجوية الفنزويلية، ناقلات النفط الإيرانية الـ5 التي تبحر منذ 3 أسابيع "محملة بالبنزين للشعب الفنزويلي".

وبمجرد عبور الناقلات الإيرانية الحدود البحرية، ودخولها إلى المياه الإقليمية الفنزويلية، ستبدأ مهمة مواكبتها حتى وصولها الى وجهتها النهائية، أي واحدة من مصافي النفط الفنزويلية، وفق ما ذكرته المراسلة.

وأوضحت مراسلة "تيليسور"، أن المسافة تتطلب 4 أيام إضافية من الإبحار، بحراسة دقيقة من قبل القوات الجوية والبحرية الفنزويلية، حتى إنجاز مهمة تفريغ الوقود في المصفاتين الفنزويليتين.

وأشارت غارسيا إلى أن إرسال إيران لناقلات النفط، يعد "رسالة قوية للغاية، وحدث تاريخي بالنسبة لإيران التي تتوجه لأول مرة بنفطها إلى أميركا اللاتينية"، مشيرةً إلى أن إيران "ترسل بذلك رسالة إلى العالم أجمع، وخاصة للولايات المتحدة، بأنها تمارس حقاً مشروعاً في التجارة الحرة والملاحة الحرة".

وتحدثت وسائل إعلام إيرانية، اليوم السبت، أن قافلة من 5 ناقلات إيرانية تحمل الوقود إلى فنزويلا، اقتربت من منطقة البحر الكاريبي، حيث من المتوقع أن تصل أول سفينة إلى المياه الفنزويلية يوم غدٍ الأحد.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس