وصول قوات روسية إلى مخيم الوافدين قرب دوما تطبيقاً للإتفاق الأخير ومن المتوقع دخول مساعدات إنسانية إلى مناطق الهدنة خلال الساعات القادمة.        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/07/2017 | SYR: 20:38 | 25/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 وزارة الخزينة تحجز على أموال ضباط سوريين .. كبار
14/01/2017      


أعلنت وزارة المالية الأمريكية أنها فرضت عقوبات ضد القوات العسكرية التابعة للحكومة السورية، بما في ذلك القوات البحرية والجوية والبرية وكذلك قوات الدفاع الجوي والحرس الجمهوري.

وأوضحت الوزارة، في بيان نشرته على موقعها الرسمي، الخميس 12 يناير/كانون الثاني، أن العقوبات تشمل 18 عميدا وعقيدا وعددا من الشخصيات المدنية. 

يذكر أن وزارة المالية الأمريكية فرضت، أواخر شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، عقوبات ضد 6 وزراء في الحكومة السورية.".

وأوضح البيان أن العقوبات التي فرضتها المالية تتمثل بتجميد جميع الأصول والممتلكات التابعة لهم في أراضي الولايات المتحدة أو تحت إدارة المواطنين الأمريكيين.

كما فرضت العقوبات حظرا على تنفيذ المواطنين الأمريكيين صفقات أو عقودا مع الشخصيات التي أدرجت على القائمة السوداء.

وبينت الوزارة أن العقوبات تشمل كلا من قائد القوات الجوية السورية وقائد قوات الدفاع الجوي، وقائد الحرس الجمهوري،والمسؤولين الرفيعين في القوات الجوية، ورئيس شعبة الأمن السياسي السورية، و ضابطين كبيرين في إدارة المخابرات الجوية، ومدير شعبة الاستخبارات العسكرية، ، والمسؤول في الشعبة و أخرين .

هامش : هل تعتقد وزارة الخزينة الأمريكية أنّ كل هؤلاء الضباط بما امتلكوه من ذكاء وحنكة لمواجهة كل ما خطط له من قبل نظام دولتها.. لا يملكون الحنكة و الذكاء لتحييد أموالهم وأملاكهم عن أية عقوبات أمريكية ؟ 

المصدر: موقع وزارة المالية الأمريكية

 

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس