صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 18:18 | 21/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 المهندس خميس في أول جولة خارجية ..
استثمارات من الحجم الكبير مع الجمهورية الايرانية . والمشغل الثالث في مقدمتها
16/01/2017      


 

دمشق - سيرياستيبس

المهندس خميس والنائب الأول للرئيس الإيراني يبحثان سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية

 

بحث المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء مع النائب الأول للرئيس الإيراني اسحاق جهانغيري في طهران اليوم سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والانتاجية.

 

وحضر المباحثات نائب وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد ووزير الخارجية الايرانى محمد جواد ظريف والسفير السورى في طهران الدكتور عدنان محمود..

هذا وبدأ رئيس مجلس الوزراء اليوم مباحثات للتعاون مع الجمهورية الايرانية الاسلامية التي وصلها أمس على رأس وفد حكومي يضم عدد من الوزراء والمسؤولين الكبار ..

 

جدول المباحثات سيكون غنيا و متنوعيا وهاما لجهة المشاريع التي سيتم البحث بها تمهيدا لاطلاقها وفي مقدمتها بحث اقامة شركة مشتركة لتشغيل المشغل الخلوي الثالث يشارك الجانب الايراني ب 40 % منها .. أيضا سيتم بحث اقامة مشاريع كهرباء واستثمار لثروات طبيعية قي سورية وفي مقدمتها الفوسفات الى جانب بحث اوجه النعاون القائمة في مجال النفط .

 

 و تهدف الزيارة وهي الاولى لرئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس خارج البلاد منذ توليه رئاسة الحكومة إلى فتح أفق جديدة للعلاقات الاقتصادية و الثنائية مع إيران ودفع الاستثمار المشترك والتبادل التجاري نحو المساحة التي يمكن القول فيها أنها بمستوى العلاقات السياسة المتطورة و الاستراتيجية .

 

هذا ومن المقررأن يلتقي المهندس خميس كبار المسؤولين الايرانين ويتوقع الاعلان عن مشاريع استراتيجية و اتفاقيات مهمة بين البلدين . يرافق المهندس خميس في زيارته لجمهورية الايرانية وزراء الزراعة والصناعة والاقتصاد والنقل والنفط والاتصالات والإدارة المحلية، إضافة إلى رئيس هيئة تخطيط الدولة، والأمين العام لرئاسة الوزراء.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس