الجيش يستكمل عملياته العسكرية بريف حمص الشرقي بإتجاه مزين البقر- استهداف مواقع النصرة في ارياف حماه وادلب-226 قتيل ضحايا زلزال المكسيك        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/09/2017 | SYR: 17:03 | 20/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الفضائيون سيحتلون العالم وسنصبح عبيدا لهم
ستيفن هوكينغ يدعو إلى مغادرة الأرض بأسرع وقت ممكن
26/06/2017      




اعتبر العالم البريطاني، ستيفن هوكينغ، أنه في السنوات الـ30 المقبلة يجب على البشرية بدء الهجرة من الأرض، حيث قال ذلك في المهرجان الدولي للفنون والعلوم "ستارموس 4"، الذي يقام في مدينة تروندهايم النرويجية.

ستيفن هوكينغ
Wikipedia
ووفقا للعالم، فإن هذه المدة (30 عاما) كافية لإقامة قاعدة على سطح القمر، و50 سنة لإقامة قاعدة على سطح المريخ، حيث دعا إلى إرسال عينات من بعض النباتات والحيوانات والفطريات إلى هناك، وأضاف "أنا مقتنع بأنه يجب على البشر مغادرة الأرض، حيث أنها ستصبح صغيرة جدا بالنسبة لنا، كما يجري استنزاف الموارد الطبيعية بمعدل ينذر بالخطر".

ويؤكد هوكينغ أن الهجرة تجنب كوكب الأرض الاكتظاظ السكاني، والمشاكل المرتبطة بظاهرة الاحتباس الحراري. وتابع قائلا "لا محالة من الكوارث التي يمكن أن تحدث بسبب سقوط كويكبات أو بسب ظاهرة الاحتباس الحراري والاكتظاظ السكاني". وقارن العالم اكتشاف الفضاء مع اكتشاف أمريكا من قبل كريستوفر كولومبوس، وأن هذا الطريق (اكتشاف الفضاء)، هو مسار التطور الطبيعي للبشرية.

وهذه ليست المرة الأولى التي يدعو فيها هوكينغ لاستعمار واكتشاف الكواكب الأخرى. وحصل العالم على شعبية واسعة بعد نشر كتابه " تاريخ موجز للزمن" في أبريل/نيسان عام 1988، وقد ترجم إلى عشرات اللغات وتم طباعة أكثر من 10 ملايين نسخة منه.

 


التعليقات:
الاسم  :   جمال  -   التاريخ  :   27/06/2017
ياريت العيشة تحت رحمة القرود السود ارحم من العيشة بين هيك مسؤولين وهيك فساد وفقر الله يعجل ويبعتم

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس