ريف دمشق : سقوط صاروخ معادي في نقطة قرب مطار دمشق الدولي , المطار بخير وقبل قليل تحركت منه إحدى الرحل .        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2017 | SYR: 15:49 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 وجهت بإحداث مراكز تسوق في عدد من الدول
الحكومة تمنح المنتج السوري قوة إضافية في ميادين المنافسة
12/09/2017      


دمشق - سيرياستيبس :

واثقة من امكانيات البلد الانتاجية وقدرتها على تسويقها في الأسواق الخارجية . خاصة أسواق الدول التي تتمتع فيها السلع السورية بسمعة جيدة و بالتالي مرغوبة من مستهلكيها  قررت الحكومة السورية إحداث مراكز تسوق دائمة للمنتجات السورية في عدد من الدول ويكون بمثابة مول تجاري سوري سورية في المدن الرئيسية ضمن الدول المستهدفة .
.  ويأتي هذا التوجه الاستراتيجي نتيجة لبدء تعافي العديد من القطاعات الاقتصادية السورية والحاجة لوجود أسواق لتصريف المنتجات الخاصة .
هذا و كلف المجلس وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية بإقامة مراكز دائمة للمنتجات السورية في المدن الرئيسية بالدول الصديقة
وذكر وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور محمد سامر الخليل أنه “نتيجة بدء تعافي العديد من القطاعات الاقتصادية السورية وحاجتها لإيجاد أسواق خارجية لتصريف المنتجات تم التطرق إلى أهمية إقامة معارض خارجية للمنتجات السورية سواء للعرض أو للبيع المباشر في أسواق الدول الصديقة وضرورة أن تتحول هذه المعارض إلى مراكز دائمة للمنتجات السورية من خلال مول تجاري سوري في المدن الرئيسية من تلك الدول” .
إقامة مراكز ومعارض دائمة للتسويق المنتجات السورية في الأسواق التصديرية الرئيسية والتي صبحت واضحة الآن هو بمثابة خطوة ستحسب للحكومة الحالية . خاصة و أنّ هذه الخطوة تحمل رسائل التعافي الاقتصادي والصناعي والانتاجي للعالم كله وليس فقط للدول المستهدفة ويؤكد عودة المنتج السوري الى ميادين المنافسة وأخذ مكانه مجددا . 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس