الجيش السوري يحبط محاولة تسلل مجموعة من "جبهة النصرة" انطلاقا من مواقعها في قرية "الغارية الغربية "باتجاه نقاطه في محيط "خربة غزالة" بريف درعا        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/02/2018 | SYR: 22:42 | 25/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 منتدى يالطا الاقتصادي يدعو رجال أعمال سوريين للمشاركة
28/10/2017      




أعلن المكتب الصحفي التابع للمنتدى الاقتصادي الدولي الرابع في يالطا بجمهورية القرم الروسية أن اللجنة المنظمة للمنتدى الذي سيعقد في نيسان2018 دعت رجال أعمال سوريين للمشاركة فيه. 

وقال الرئيس المشارك للجنة المنظمة للمنتدى أندريه نازاروف في بيان صحفي اليوم في سينفروبول “هناك مقترحات من دوائر الأعمال السورية حول مشاركة وفودها في المنتدى إذ ان الحرب على سورية على وشك الانتهاء.. والتفاعل الاقتصادي بين روسيا وسورية سوف ينمو بشكل واضح” مشيرا إلى أن المنتدى الاقتصادي الدولي في يالطا سوف يصبح واحدا من المنصات الرئيسية التي ستتم مناقشة هذا العمل فيها وكذلك القضايا المرتبطة بإعادة إعمار سورية.

ولفت نازاروف إلى أن اللجنة المنظمة للمنتدى تلقت عدة رسائل من ممثلي النمسا وألمانيا طلبوا فيها أن تعطى وفودهم وضع الضيوف الفخريين.

وكان المشاركون في منتدى يالطا الاقتصادي الدولي في نيسان عام 2016 حيوا صمود سورية شعباً وجيشاً في وجه الإرهاب الدولي وتماسكها في وجه الحملة الدولية ضدها مؤكدين أن تضحيات الشعب السوري ستؤدي إلى إنهاء الحرب التي يتعرض لها وأنه لولا هذه التضحيات لما أمكن الانتصار على الإرهاب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس