القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 13:36 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 الصين تقدم الرز للسوريين
20/11/2017      



 
 

سيرياستيبس :

تسلمت محافظة اللاذقية اليوم الدفعة الأولى من المساعدات الصينية المكونة من 1000 طن من الرز من أصل خمسة آلاف طن ستصل تباعا في الفترة القادمة مقدمة من الشعب والحكومة الصينيين إلى الشعب السوري تعبيرا عن التضامن مع سورية في ظل الأزمة التي تتعرض لها .

 

وأعرب محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم خلال تسلم الدفعة الأولى من المساعدات في مرفأ اللاذقية عن الشكر والتقدير للحكومة والشعب الصينيين على ما يقدمانه من مساعدات للشعب السوري لمواجهة الظروف التي يمر بها حاليا وعلى مواقف الصين الداعمة لسورية في التصدي للإرهاب ومقاومة مشاريع التقسيم للمنطقة ما يؤكد على عمق العلاقات القديمة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين.

 

بدوره بين السفير الصيني في سورية تشي تشيانجين في كلمة مماثلة ان هذه الدفعة من المساعدات تعبر عن العلاقة الحميمة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين مؤءكدا أن هذه المساعدات الإنسانية والاقتصادية الصينية ستستمر إلى الشعب السوري في المستقبل.

 

من جهته نوه معاون وزير الإدارة المحلية والبيئة لؤي خريطة بالمواقف الصينية تجاه سورية وشعبها في مواجهة أشرس حرب تتعرض لها ودور المساعدات الانسانية التي تقدمها الصين في تخفيف المعاناة عن المواطنين السوريين الذين عانوا من الإرهاب.

 

كما عبر مدير عام منظمة الهلال الأحمر العربي السوري أسامة البيطار عن شكره للصين على ما تقدمه من مساعدات إنسانية إلى الشعب السوري والتي كان لها الدور الفاعل في صمود العائلات المتضررة في مواجهة الإرهاب لافتا إلى أن منظمة الهلال الأحمر ستقوم بإيصال هذه المساعدات إلى محتاجيها .

 

حضر تسليم الدفعة الأولى من الرز أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس