كشفت مصادر أن وزارة التعليم العالي تسعى إلى التوجه لانجاز تشريع قانوني لتعيين العشرة الأوائل من خريجي المعاهد بشكل مباشر لدى الجهات العامة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/09/2018 | SYR: 03:27 | 20/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 سورية تترك أكثر ثلاثة مواقع اباحية يتابعها السوريون متاحة .. وتحجب الباقي ؟
26/04/2018      


سيرياستيبس :

بعد اعلان الهئية الناظمة للاتصالات حجبها عدد من المواقع ذات المحتوى الاباحي و التي حصرتها بمئة و ستين موقعاً!! طالبة من مزودي خدمة الانترنت حجب تلك المواقع من مخدماتها معللة قرارها بدوافع اخلاقية و اجتماعية لحماية النشئ و تخفيف الضغط عن الشبكة المحلية كان لابد لصاحبة الجلالة من متابعة الموضوع والبحث من خلال موقع تحليل و ترتيب المواقع ” اليكسا” على ترتيب المواقع الاكثر بحثاً في سورية.

بجردة بسيطة عبر الموقع الشهير وضمن قائمة المواقع الاكثر بحثاً في سورية تصدر موقع غوغل ترتيب القائمة يليه الموقع الأحمر يوتيوب، أما بالنسبة للمواقع ذات المحتوى الاباحي فجاء موقع “XNXX ” في الترتيب السادس سورياً يليه موقع ” Xvideos.com ” في الترتيب السادس عشر و ” Pornhub.com ” مباشرة في الترتيب السابع عشر و جاء موقع ” Freearabsexx.com ” في الترتيب الثامن و العشرين.

 اللافت في الأمر أن اسماء المواقع المذكورة اعلاه و ببحث بسيط للمتابع يجد انها لا زالت متاحة لتبدو و كأنها سقطت من غربال الرقيب الالكتروني للهيئة الناظمة للاتصالات فهل هذا سهو بات مقصوداً أم ان التعميم جاء من باب البروباغاندا الاعلامية.

هامش : أحيانا تشعر أنّ بعض القرارات هي من باب اللفت الاعلامي لا أكثر ولا أقل ؟؟

مهند خديجة - صاحبة الجلالة

 

 

 

 

 


التعليقات:
الاسم  :   احمد  -   التاريخ  :   27/04/2018
لا غلط كلامك لانو المواقع اللي ذكرتها محجوبة الان

الاسم  :   باسيلوس  -   التاريخ  :   26/04/2018
بدل ما تحجبوا المواقع الإباحية ... احجبوا المواقع الدينية التي تعتبر اشد خطرا على المجتمع.. يخففوا من بناء الجوامع ويبنوا الجامعات ... اتركوا الشعب يفرج عن همومه والكبت اللي عايشوا

الاسم  :   sam  -   التاريخ  :   26/04/2018
كم موقع ديني متطرف إرهابي تركت !!!!!! الإرهاب الديني هو الخطر الأكبر مع عدم دعمنا لتواجد مواقع إباحية أيضا

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس