الدفاع الروسية: واشنطن تحتل مناطق بالتنف وتحمي 6 آلاف إرهابي فيه.. جولات تموينية على أسواق دمشق بالتزامن مع موسم الأعياد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:11/12/2018 | SYR: 19:49 | 11/12/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122





 جنسية سامر الفوز اللبنانية تنتهي بعدم وجود طلب لها أصلاً ؟
03/06/2018      


بعد أو ورد اسمه في قائمة المتجنسين لبنانيا . ثم تداول خبر سحبه طلب التجنيس . خرج رجل الاعمال سامر الفوز ليقول أنّه لم يتقدم على الاطلاق للحصول على الجنسية اللبنانية ولم يحصل عليها، نافياً نفياً قاطعا ما يشاع حول هذا الموضوع.

 وقال فوز في توضيح له نقلته "قناة الجديد": /أنا أفتخر بجنسينتي السوري ومتمسك بها/

 هذا وأعلن المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والبلديات اللبناني أن اسم رجل الاعمال سامر فوز لم يكن وارداً ضمن جدول مرسوم التجنيس، وذلك في رد للمكتب على طلب فوز سحب اسمه إن كان وارداً في جدول المشمولين بالمرسوم.

 وكانت تناقلت صفحات على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" شائعات حول تقدم رجل الأعمال سامر فوز بحصوله على الجنسية، الأمر الذي استدعى التوضيح والرد عليها من قبل فوز.

هامش : يبدو أن السوريين سيربحو المعركة مع الجعجعة اللبنانية ونعتقد أنّ اللبنانيين سيتحولون بعد قليل لترجي السوريين للحصول على جنسيتهم التي لاتغري أحدا ؟؟

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018





chambank_hama


Longus





CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس