المجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محيط مدينة السقيلبية بريف حماة- الجيش يرد على اعتداءات المسلحين بريف ادلب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/05/2019 | SYR: 10:43 | 22/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 عرضَ للفرص في القطاع السياحي!!!
القطان في أبوظبي: سورية ستكون قبلة الاستثمار الأهم في العالم...
20/01/2019      


أبوظبي – سيرياستيبس :

أكّد رئيس غرفة تجارة ريف دمشق وسيم القطان : أنّ أفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري بين سورية ودولة الإمارات واسعة ورحبة في ظل وجود رغبة إمارتية بمد جسور التعاون مع سورية وفي كافة المجالات.

 مشيراً إلى أهمية انعقاد ملتقى القطاع الخاص السوري الإماراتي وزيارة الوفد الاقتصادي السوري إلى أبوظبي في سياق الحراك الذي تقوم به سورية للتعاون الاقتصادي مع الدول الأخرى وبما يحقّق الفائدة للاقتصاد السوري الذي بدأ يخرج من الأزمة متلمّساً طريق التعافي.

مؤكداً أهمية استكشاف أسواقنا السابقة والعمل على مد جسور التعاون معها تجارياً واستثمارياً بما يساعد في نهوضنا.

القطان قال: أن سورية ستكون قبلة الاستثمار نظراً للفرص الهائلة المتوفرة فيها خاصة وأنّها بدأت عملية إعادة الإعمار والتي سينجم عنها فرصاً استثمارية هائلة ومغرية في مختلف القطاعات ومن بينها القطاع السياحي الذي ما زال بكراً ويحمل من التنوع ما يمكن أن يجذب استثمارات وشركات مهمة على مستوى العالم.

القطان قال : لطالما كانت السياحة أحد مصادر الدخل القومي في سورية. وتتميز بوفرة الأماكن السياحية المتنوعة التي تجعل من سورية قبلة للاستثمار السياحي لسنوات طويلة قادمة فهي تمتلك محفّزات استثنائية للاستثمار السياحي التي تجعلها مقصداً للمستثمرين أفراد وشركات. وبفضل الجهود الكبيرة التي تبذل للنهوض بقطاع السياحة واستنهاض إمكانياته سيكون لدى سورية خلال العام الحالي إستراتيجية متكاملة للقطاع السياحي يمكن من خلالها توفير كافة التسهيلات للاستثمارات السياحية وتبسيط الإجراءات وتوسيع قاعدة المحفزات. إلى جانب وضع خارطة استثمارية طموحة بالتوازي مع وضع خطة وطنية للسياحة .

القطان لفت خلال تقديمه لواقع الاستثمار السياحي في سورية إلى أنّ القطاع السياحي بدأ يستقطب رؤوس الأموال وشهد العام الماضي توجّه كتل نقدية مهمة نحو عدد مهم ونوعي من المشاريع السياحة في عدد من المحافظات والمناطق.. قسم من هذه الأموال توجّه نحو إقامة مشاريع جديدة في دمشق والساحل ومناطق أخرى وقسم منها لاستئناف بناء وإنجاز مشاريع توقفت بسبب الحرب . رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أكّد أنّ سورية اليوم تشكّل قبلة وفرصة استثمارية حقيقية ومغرية بل وفريدة خاصة وأنها مقبلة على عملية إعمار واسعة ومهمة.

هذا وقدّم القطان خلال الملتقى لمجموعة من المشاريع المطروحة للاستثمار من قبل وزارة السياحة السورية والمزايا التي تتمتع بها وبشكل يجعلها مغرية لأي مستثمر.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس