اعتداء ارهابي بالقذائف الصاروخية على مدينة سلحب بريف حماة.- الحرس الثوري الإيراني: لن نتردد في حماية سيادة البلاد        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/07/2019 | SYR: 02:05 | 20/07/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 لبيب الإخوان .. ملتقى أبوظبي يؤسس لمرحلة قادمة .. تزدهر فيها الاستثمارات المشتركة .
21/01/2019      


أبو ظبي – سيرياستيبس :

وصف رئيس غرفة صناعة حمص لبيب الاخوان الملتقى الخاص السوري الاماراتي الذي عقد لمناسبة زيارة وفد من رجال الاعمال السورين مدينة ابوظبي بدعوة من رئيس غرفة تجارتها .. بالمهم وبأنّه يؤسس لمرحلة قادمة مهمة على صعيد العلاقات الثنائية بين البلدين وعلى صعيد عودة سورية لمخاطبة أسواقها السابقة تجاريا واستثمايا .

وقال في تصريح لسيرياستيبس :  لقد حمل الوفد السوري الى أبو ظبي رؤية واضحة لما تقوم به سورية حاليا على صعيد اعادة الاعمار وبناء المناخ الاستثماري بدقة و بما يجعله قادرا على جذب الاستثمارات للعمل في سورية في مختلف القطاعات التي تشكل حاليا قبلة حقيقية للمستثمرين شركات وأفراد وحتى دول .

مشيرا الى أن الوفد السوري قدم  رؤية عن واقع العمل والاستثمار في سورية  بعد الأزمة وعرض الخريطة الاستثمارية للبلاد، و توجهاتها وتركيزها على القطاع الصناعي والانتاجي الذي  بدأ يدخل مرحلة التعافي  والنهوض خاصة في ظل وجود دعم حكومي كبير للقطاع الانتاجي ومن ضمنه القطاع الصناعي .

مؤكداً أنّ  الصناعي السوري صمد وتغلب على المشاكل والمعوقات،  واستطاع نفض غبار الحرب عن كاهله والانطلاق مجددا نحو ميادين الانتاج والعمل .


رئيس غرفة صناعة حمص : أشار الى أهمية  انعقاد هذه الملتقيات بما سيساعدها في اعادة حضورها الاقتصادي على الساحة الدولية الى جانب إعادة تفعيل وفتح آفاق جديدة للتعاون في مجال الاستثمارات والتجارة وخلق شراكات تسهم بالتنمية الاقتصادية .

 وأشار الاخوان : إلى أن المناخ الاستثماري في سورية أصبح ملائما للاستثمار في مختلف القطاعات ما يعزز الجهود الرامية لتحقيق التنمية المستدامة ولاسيما أن سورية تتميز بمواردها الطبيعية بشكل يجعلها قادة على تحقيق التنوع في اقتصادها .

داعيا رجال الاعمال الاماراتيين الى سبر الفرص الاستثمارية في سورية . وخاصة في المنطقة الوسطةى التي تتميز بتوفر المواد الاولية وطرق النقل وبوجود مدينة صناعية كبرى . مؤكدا أن مدينة حمص تشكل واحدا من أهم معاقل الاستثمار الصناعي في سورية الى جانب توفر فرص مهمة للاستثمار في القطاعات السياحية و العقارية و الزراعية .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Bemo_2019





Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس