سورية في مؤتمر مكافحة الإرهاب: على بعض الدول الغربية والإقليمية وقف دعمها للإرهاب وتصحيح أخطائها        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/05/2019 | SYR: 04:25 | 21/05/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC



IBTF_12-18



Sham Hotel












runnet20122





 رئيس الحكومة الأسبق ناجي عطري: بعد كل المواقع التي شغلتها....
أصبحت اليوم في حاجة للتأمل.. أين أصبت وأين أخطأت..
25/01/2019      



 

المهندس محمد ناجي العطري الذي شغل منصب رئيس الحكومة السورية منذ 18 أيلول 2003 م ولغاية 14 نيسان 2011 لمعرفة كيف يقضي أوقاته بعد أكثر من ثلاثون عاما قضاها بالعمل الحكومي وذلك لجهة اهتماماته وعلاقته بأفراد عائلته.

 محمد ناجي عطري الأب بدأ الحديث عن أولاده الأربعة (ابنتان وولدان) حيث قال.. أنهوا جميعهم دراساتهم الجامعية, فالكبيرة لديه أنهت الماجستير بالهندسة المعلوماتية وتحضر اليوم للدكتوراه فيما أختها بذات الاختصاص في جامعة حلب أما الأولاد فالولد الأوسط منير درس طب بشري اختصاص الجراحة العينية وحصل على الدكتوراه باختصاصه وله نصيب بعدة أبحاث مع جهات دولية, أما طلال الولد الأصغر فيحضر لمناقشة رسالة الدكتوراه في جامعة دمشق كلية الفنون الجميلة بعد شهرين.

 وتابع عطري إن “هناك معلومة قد يجهلها البعض عني وهي إنني وحيد على أخواتي البنات لذلك سعادتي لا توصف عندما اجتمع مع أولادي وأحفادي الذين تفوقوا علي بكثير وأنا فخور جداً بهم”.

 وكشف رئيس الحكومة الأسبق عن نصيحته الدائمة لأبنائه والتي مفادها “أن يستمروا في تحقيق طموحاتهم لبناء غد أفضل لهم ولأولادهم وللوطن الغالي الذي نحيا ونموت من أجله”.

 وحول كيفية قضاء أوقاته في هذه الفترة ختم عطري “بعد انقضاء خمس وثلاثون عاما من حياتي أمضيتها في مختلف مواقع العمل الوطني العام كرئيس لبلدية حلب ورئيسا لفرع نقابة المهندسين في حلب ومحافظا لحمص ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ورئيسا لمجلس الشعب ثم رئيسا لمجلس الوزراء أصبحت اليوم في حاجة للتأمل ..أين أصبت وأين أخطأت.. لذا فالقراءة والمطالعة هي رفيقتي كل يوم إضافة إلى متابعة الأخبار وخاصة الرياضية منها كونها هوايتي اليومية مع الالتقاء دوريا مع بعض رفاق الأمس الأعزاء”.

سيرياستيبس - صاحبة الجلالة

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018






Syrian_Kuwait_2019



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس