نتنياهو يفشل في الحصول على أغلبية الأصوات التي تخوله تشكيل الحكومة- اعتداء ارهابي بعدة قذائف صاروخية على الحويز في سهل الغاب        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/09/2019 | SYR: 00:53 | 17/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



New Treview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 غرفة تجارة ريف دمشق تفتح أفقاً جديداً مع رجال الأعمال البيلاروس..
القطّان: تعاون نحو شراكة في إعادة الإعمار وتسهيلات للأصدقاء الراغبين بالاستثمار في سورية.
27/08/2019      


سيرياستيبس:

شهدت غرفة تجارة ريف دمشق اليوم، لقاء عملٍ من شأنه التأسيس لأفق جديد مع قطاع الأعمال والاستثمار في جمهورية بيلاروسيا.

والتقى رئيس الغرفة وسيم قطان وفد رجال أعمال بيلاروسي برئاسة نائب رئيس غرفة تجارة بيلا روسيا أندريس شاكونوفيا يرافقه أحد عشر رجل أعمال من أهم رجال الأعمال البيلاروس.

وشهد اللقاء مباحثاتٍ معمّقة تهدف إلى بناء خطوات التعاون بين الجانبين للمساهمة في إعادة إعمار سورية من خلال إقامة مصانع الأدوية و مصانع سيارات ومعدات ثقيلة، إضافة إلى تقديم كافة المستلزمات حسب كل اختصاص منهم .

 وأكد قطان على أهمية التعاون مع بيلا روسيا في إعادة إعمار ما دمره الإرهاب، منوها بعمق العلاقات الثنائية الوطيدة مع البلدين ومد يد العون والاستفادة من الخبرات والتجارب للرجال أعمال البلدين .

ولفت قطان إلى تقديم كافة التسهيلات اللازمة لكل شركة بيلاوسية ترغب في فتح فرع أو شركة في سورية لاسيما أن غرفة تجارة ريف دمشق تشجع وتدعم كل ما يساهم في إعادة الأعمار والنهوض بالاقتصاد الوطني.

ومن جهته نائب رئيس غرفة تجارة بيلا روسيا ثمن التعاون الكبير بين البلدين مؤكدا على عمق العلاقات بين البلدين .مبينا ان الزيارة سيتمخض عنها نتائج إيجابية ومساهمة بلا روسيا في إعادة إعمار من خلال إقامة المصانع والشركات والمشاركة في معرض دمشق الدولي.

وأوضح رئيس الوفد البيلاروسي أنه سيكون هناك لقاء قريبا بين وفد حكومي بيلاروسي ونظيره السوري سيتم مناقشة مشاريع التعاون والاستثمارات والبنوك.

وقدم الوفد البيلاروسي دعوة لرجال الأعمال في غرفة تجارة ريف دمشق، لزيارة بيلاروسيا والاطلاع على الشركات والمصانع من أجل تطوير العلاقات الثنائية.

وتحدث عضو مجلس إدارة غرفة التجارة السوري همام المسوتي بنبرة ثناء على الزيارة متمنيا زيادة التعاون وخاصة في مجالات البنوك والصناعات المتنوعة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس