الجعفري: تعريض حياة ثمانية ملايين سوري في دمشق للخطر من أجل حماية الإرهابيين في الغوطة الشرقية أمر غير مقبول        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/02/2018 | SYR: 11:37 | 23/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








 مصطفى الخاني : ليس من صفات الشعب السوري الشماتة بالموتى والحقد والانتقام
06/08/2012      


في ظل ما تعيشه سوريا من حالات قتل عشوائية ومحاولات اختطاف أفراد من فئات اجتماعية مختلفة بحجة أنهم شبيحة من قبل المعارضة السورية والعكس بالعكس مع نشر تلك الأخبار وتبنيها والشماتة بمن يقتل .. حتى بات البعض يتمادى على الموتى فمنهم من يكتب " فطس فلان .. وذبح آخر .. والجثث في الشوارع " بطريقة ممزوجة بالتشفي من الموتى الذين تفقدهم سوريا ويزداد عددهم يوماً تلو الآخر ..وجه الفنان مصطفى الخاني رسالته في هذا الإطار عبر صفحته على الفيس بوك مؤكداً أن الشعب السوري بعيد عن الانتقام والأحقاد قائلاً: "ليس من صفات الشعب السوري الشماتة بالموتى، وليس من صفاته الانتقام ... وليس من صفاته الحقد ".

ونوه الخاني بالتسامح الذي يعد الصفة الشائعة للشعب السوري وتعايشه مع بعضه البعض بطريقة كان يحسده عليها أغلب بلدان العالم " تاريخيا الشعب السوري كان عظيماً بتسامحه، كان عظيماً بلهفته وغيرته ... ومحبته لبعضه".

وتابع الخاني " سيستعيد شعبنا السوري عظمته وروحه الجميلة المشبعة بنور التسامح والمحبة بعيداً عن ما نسمعه هنا وهناك من دعوات للإنتقام والشماتة والأحقاد والضغائن والتحريض ، قدرنا في سوريا أن نعيش هذا التنوع على قدر كبير من المحبة والتعايش .. وعلى قدر من القبول والرضا الممتد عميقاً في التاريخ".

سيرياستيبس-عربي برس


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس