مواعيد بدء وانتهاء الامتحانات في سوريا- ضربات مركزة على مواقع النصرة في القابون- ضربات مدفعية تركية على مواقع سوريا الديمقراطية بريف حلب        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/04/2017 | SYR: 18:19 | 25/04/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 ثماني فضيات لمنتخبنا الوطني للمصارعة في بطولة غرب آسيا في لبنان
22/05/2014      

أحرز منتخبنا الوطني للمصارعة الرومانية ثماني ميداليات فضية ببطولة غرب آسيا التي تستضيفها لبنان حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وحقق الفضيات كل من أحمد مهاوش بوزن 59 كغ ومحمد فاعوري بوزن 66 كغ وصالح قصاب بوزن 71 كغ ومحمود غالية بوزن 75 كغ وراتب الحايك بوزن 80 كغ و محمد عجيل بوزن 85 كغ و نوزت صالح بوزن 97 كغ وعلاء عزام بوزن 130 كغ.

وينتظر منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة الذي يشارك في البطولة ذاتها بثمانية لاعبين ان يضيف انجازات جديدة لمصارعتنا في باكورة مشاركاتها عندما يخوض منافسات المصارعة الحرة التي تبدأ اليوم.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني للمصارعة الحرة اللاعبين: فراس الرفاعي 57 كغ وعبد المعين الحلبي 61 كغ وغزوان لاذقاني 65 كغ ومحمد شيخوني 70 كغ وأحمد بكري 74 كغ وماهر خياط 86 كغ ونوزت الصالح 97 كغ ورجا الكراد 125 كغ.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس