ضرب مواقع للنصرة في درعا- وحدات الهندسة باشرت بتفكيك العبوات الناسفة بدير حافر- مقتل كامل أفراد مجموعة مسلحة بعملية للجيش بريف السويداء        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/03/2017 | SYR: 23:35 | 30/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







 إنجاز كبير لابنة عائلة سيريتل في بطولة القوة البدنية
27/04/2015      

إنجاز كبير لابنة عائلة سيريتل في بطولة القوة البدنية

دمشق- سيرياستيبس:

أقام الاتحاد الرياضي العام بطولة الجمهورية للقوة البدنية للسيدات والرجال التي استضافتها أرض مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق في يومي 21 و 22 من شهر نيسان الجاري. حيث شارك في هذه البطولة حوالي 160 لاعبة ولاعب جاؤوا من العديد من المحافظات السورية، حيث حصل فيها اللاعب المحترف عمر المصري على لقب بطل الأبطال لفئة الرجال.

وكانت لواحدة من أفراد عائلة سيريتل مشاركة مميزة وملفتة وهي البطلة المتميزة لارا الترك التي حصلت على شهادة بطولة الجمهورية للقوة البدنية للسيدات في "المركز الأول" عن فئة 63 كيلو، حيث حققت مجموعاً بلغ 290 كيلو عن رفعة السكوات والصدر والتقبين، ولم تقتصر منافستها على فئة الـ 63 كيلو غرام فقط، بل حصلت على لقب بطل الأبطال لتسجيلها أعلى رقمٍ بالمقارنة مع جميع اللاعبات المشاركات. والجدير بالذكر أن البطلة لارا قد حصلت الأسبوع الماضي على المركز الأول في بطولة دمشق عن "نادي بردى" للسيدات عن نفس الوزن.

البطلة الرياضية لارا الترك من مواليد مدينة دمشق عام 1987 تحمل درجة الإجازة في الآداب وحاصلة على دبلوم في الترجمة باللغة الإنكليزية، انضمت إلى عائلة سيريتل في العام 2010، وهي من المثابرات على التدريب الرياضي منذ فترة طويلة وتعتمد في تدريبها على التطوير الذاتي المتواصل، فتدربت في العديد من النوادي الرياضية كان آخرها نادي معلا. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها الشابة المتميزة لارا في أي من البطولات التي تجري عادة. فقامت بالتحضير لهذه البطولة منذ حوالي 45 يوماً والتي لا تعد فترة كافية للحصول على اللقب لولا الجهود الكبيرة التي تبذلها بإشراف المدربين المحترفين عمر المصري وأيمن الطحّان اللذين لهما العديد من المشاركات والبطولات الإقليمية والدولية.

مبارك للبطلة المتميزة لارا الترك إنجازها الكبير، ومبارك لعائلة سيريتل هذا النجاح الذي تم تحقيقه. وكل التوفيق لها لتحقيق إنجازات إقليمية لتنتقل منها إلى العالمية. ستساهم لارا يوماً ما في رفع العلم السوري عالياً كما ساهم الأبطال والمبدعون السوريون في رفعه فوق الغيم ونقل التميز السوري إلى كل العالم.

 

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس