سلاح الجو يضرب نقاط انتشار داعش بدير الزور- الجيش يضرب تحركات المسلحين بقرى ريف حماه وشهداء بقذائف على دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/06/2017 | SYR: 19:50 | 26/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 ستة أهداف بأقدام رجال سوريا
08/09/2015      

 

حقق منتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم فوزا ثمينا على نظيره الكمبودي 6 – صفر ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم في العاصمة الكمبودية بنوم بنه.

وبهذا الفوز رفع منتخبنا رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة فيما احتل منتخب سنغافورة المركز الثاني برصيد 4 نقاط وحل منتخب اليابان بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط أيضا وبقي منتخب افغانستان في المركز الرابع بـ 3 نقاط وكمبوديا الأخير دون نقاط بانتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة اليابان وأفغانستان اليوم .

وسيطر منتخبنا على مجريات الشوط الأول وكان الأكثر وصولا إلى مرمى المنتخب الكمبودي حيث بدأ بتهديد مرماه باكثر من كرة خطرة حتى الدقيقة 28 التي أعلنت بداية مسلسل الأهداف عبر عمر خريبين الذي سجل الهدف الأول ولم ينتظر منتخبنا كثيرا حتى أضاف هدفه الثاني عبر سنحاريب ملكي في الدقيقة 31 الذي عوض بهذا الهدف ركلة الجزاء الضائعة لمنتخبنا في الدقيقة 13 ليتابع منتخبنا تالقه ويعزز تقدمه بهدف ثالث حمل توقيع اللاعب عمر خريبين مجددا في الدقيقة 40 وقبل نهاية الشوط الأول بقليل تالق محمود المواس في تسجيل الهدف الرابع لمنتخبنا لينتهي هذا الشوط بتقدم منتخبنا باربعة أهداف دون رد .

واستمر منتخبنا بالتالق في الشوط الثاني بعد أن سيطر بشكل واضح على مجرياته حيث تمكن من تسجيل هدفه الخامس بعد انطلاق الشوط الثاني بدقائق قليلة وتحديدا في الدقيقة57 عبر عدي جفال واضاف اسامة اومري الهدف السادس في الدقيقة 83 بالمقابل عانى المنتخب الكمبودي كثيرا في الوصول إلى مرمى منتخبنا واصطدمت هجماته بدفاعاته القوية لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا بستة أهداف دون رد .

وكان منتخبنا فاز في الجولة الثانية من التصفيات على نظيره السنغافوري بهدف دون رد بعد فوزه على منتخب أفغانستان بستة أهداف نظيفة في الجولة الأولى .

 

سيرياستيبس


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس