ضرب مواقع للنصرة في درعا- وحدات الهندسة باشرت بتفكيك العبوات الناسفة بدير حافر- مقتل كامل أفراد مجموعة مسلحة بعملية للجيش بريف السويداء        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/03/2017 | SYR: 23:33 | 30/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







  أولمبي سورية يتغلب على الإمارات
02/10/2015      

 

 

 

استهل منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم مبارياته في بطولة غرب آسيا المقامة في قطر بفوز مستحق على نظيره الاماراتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة جمعتهما اليوم ضمن المجموعة الثالثة.

وقدم منتخبنا مباراة قوية ولا سيما في الشوط الاول الذي انهاه لصالحه بهدفين دون مقابل جاء الاول عبر اللاعب نصوح نكدلي في الدقيقة 16 وأضاف محمود البحر الهدف الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 23.

وتأثر لاعبو منتخبنا بالرطوبة العالية في الشوط الثاني ما أتاح الفرصة أمام مهاجمي منتخب الامارات للضغط على مرمى منتخبنا وهو ما أثمر عن هدف تقليص الفارق في الدقيقة 57 بكرة راسية حولها المدافع خليفة الحمادي الى الشباك ورغم محاولات منتخب الإمارات ادراك التعادل إلا أن تماسك دفاعنا حال دون ذلك فيما اتيحت امام منتخبنا فرصتين لاضافة الهدف الثالث لكن تدخل القائم وتالق الحارس الاماراتي ابقى النتيجة على حالها ليتصدر منتخبنا ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ورغم غياب اللاعبين المحترفين اضافة الى غياب عدد من اللاعبين الاساسيين لالتحاقهم بصفوف المنتخب الاول الا ان منتخبنا الاولمبي قدم عرضا متميزا ولا سيما في خط الهجوم عبر نصوح نكدلي ومحمود المواس ومحمود البحر الذين شكلوا خطورة كبيرة على مرمى منتخب الامارات الذي تحضر بشكل مثالي عبر معسكر خارجي في النمسا فيما اكتفى منتخبنا بالمعسكرات الداخلية.

وتضم تشكيلة منتخبنا كلا من اللاعبين.. شاهر الشاكر وعبد اللطيف نعسان وأحمد كنعان وعمرو جنيات ونصوح النكدلي ومحمود البحر ويوسف قلفا وجهاد بسمار وعبد الله الشامي ومؤمن ناجي وخالد مبيض وأحمد الأشقر وسليم سبقجي ومحمد مرمور وورد السلامة ومحمد الأحمد وحسين جويد ومحمود المواس ومحمد شريف وأحمد الشمالي.

وسيخوض منتخبنا مباراته الثانية في البطولة يوم الاربعاء المقبل بمواجهة المنتخب العماني علما بأن الفرق التي تحتل المراكز الأولى في المجموعات الثلاث تتأهل للدور نصف النهائي اضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

سيرياستيبس- سانا


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس