تركيا تعهد بـ«المنزوعة السلاح» إلى «النصرة» بغية التفرغ لتل أبيض! … آخر جيوب «داعش» في بادية السويداء بات بقبضة الجيش        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/11/2018 | SYR: 04:36 | 19/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






 تشرين يتصدر المجموعة الثانية بنهاية الجولة الخامسة من ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم
14/10/2016      


1

تصدر تشرين المجموعة الثانية بفوزه على الساحل بثلاثة أهداف نظيفة في نهاية الجولة الخامسة من ذهاب الدوري التصنيفي لكرة القدم المقامة مبارياتها على ملاعب اللاذقية.

 

سجل لتشرين في المباراة التي جرت على ملعب جبلة كل من مروان صلال في الدقيقة 10 وباسل مصطفى هدفين في الدقيقتين 75 و83 ليرفع تشرين رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأول بينما تجمد رصيد الساحل عند نقطة وحيدة ابقته اخر ترتيب المجموعة.

 

وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب الباسل باللاذقية ضمن الجولة ذاتها فاز الفتوة على النضال بأربعة اهداف مقابل ثلاثة.

 

سجل للفتوة فيصل الحسين لاعب النضال خطأ في مرماه بالدقيقة 22 وسليمان سليمان 41 وحسين العويد 73 وورد سلامة 90 من ركلة جزاء بينما سجل للنضال مؤنس ابو عمشة واحمد غلاب ومحمد غلاب في الدقائق 20 و25 و58 وبهذه النتيجة رفع الفتوة رصيده الى تسع نقاط وبات في المركز الرابع بينما تجمد رصيد النضال عند النقطة الثالثة وفى المركز قبل الأخير.

 

هذا وتنطلق يوم غد منافسات المرحلة السادسة من المجموعة الأولى حيث يلتقي الحرية مع حطين على ملعب الفيحاء والجهاد مع جبلة على ملعب تشرين.

 


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس