القبض على مروجي مخدرات بحمص- الجيش يحقق اصابات محققة بصفوف المسلحين بعدد من قرى ريف حماه ويضرب بمحيط تلبيسة بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 13:35 | 12/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 الوحدة الدمشقي يتوج بطلاً لكأس الجمهورية للعام الثالث على التوالي
28/10/2017      

توّج نادي الوحدة بطلاً لكأس الجمهورية للعام الثالث على التوالي وللمرة السابعة في تاريخه بفوزه على ضيفه الكرامة 2 – 1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب تشرين في دمشق وشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.

مباراة النهائي شهدت في بدايتها إصابة حارس الكرامة حسين رحال وتم تعويضه بـ محمد مارديني، وبعد خروج الرحال تقدم الوحدة بهدف أنس البوطة الذي سجل بمرمى فريقه السابق ورفض الاحتفال وذلك عند الدقيقة 14، وأضاف الوحدة الهدف الثاني عبر محمد حمدكو في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، وتمكن الكرامة من تقليص الفارق قبل نهاية الشوط الأول عبر عبيدة السقي من ضربة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

الشوط الثاني لم يشهد أي تعديل على النتيجة رغم محاولات الفريقين، الكرامة للتعديل والوحدة للتعزيز، وفي الوقت بدل الضائع للشوط الثاني شهد اللقاء 3 حالات طرد 2 للوحدة لكل من شعيب العلي والحارس رضوان الأزهر وواحدة للكرامة من نصيب مهدي الحاج.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس