ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/04/2021 | SYR: 04:13 | 13/04/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18



Sham Hotel







runnet20122




IbnZuhr Sa77a Page

 بمشاركة نحو 50 شركة محلية وعالمية… افتتاح معرض الصحة الطبية في دمشق الخميس القادم
18/04/2016      


 

بمشاركة نحو خمسين شركة محلية وعالمية يفتتح معرض الصحة الطبية في دورته الثانية الخميس القادم في فندق داما روز في دمشق بموازاة المؤتمر العلمي التاسع لنقابة أطباء دمشق وذلك على مدى ثلاثة أيام.

وفي تصريح صحفي أكد أنس ظبيان مدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات إنهاء التحضيرات والتجهيزات اللازمة لإطلاق المعرض بمشاركة العديد من الشركات الطبية والدوائية موزعة في محافظات دمشق و ريف دمشق وحلب وحمص وطرطوس واللاذقية إضافة إلى عدد من الشركات العالمية القادمة من سويسرا وفرنسا وكوريا الجنوبية لافتا إلى أن الشركات ستعرض أحدث أجهزة التصوير الشعاعي والمستحضرات الدوائية و تجهيزات غرف العمليات.

وأشار ظبيان إلى أن فعاليات المعرض تتزامن مع المؤتمر العلمي التاسع لنقابة أطباء دمشق الذي سيركز على عدد من المحاور منها الوبائيات والتشريح والإصابات الاستحالية والالتهابية والعدوانية والخلقية وانضغاط النخاع والجذور العصبية وآلام الظهر في سياق الأمراض العامة والأمراض النسائية وألم الظهر والأورام وعلاج الأشعة إضافة إلى تدبير الإصابات في الحروب والكوارث.

وكشف ظبيان عن وجود فريق طبي روسي عالي المستوى في المؤتمر للحديث عن تدبير الإصابات في الحروب والكوارث والتي تتزامن مع الظروف الحالية التي تشهدها سورية علما أن عدد المحاضرات يبلغ 45 يلقيها عدد من الأطباء والمختصين من سورية والدول المشاركة.

وقال ظبيان إن “شركة مسارات ستسهم في مختلف النشاطات الاقتصادية والتجارية والعلمية والبازارات ومهرجانات التسوق التي أطلقتها المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية خلال شهر نيسان الجاري من خلال معرض الصحة الطبية لنثبت للعالم بأن سورية بلد العلم والتقدم والحضارة رغم كل الظروف التي تمر بها”.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2



معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس