سلاح المدفعية يضرب تحركات مسلحين في القنيطرة- الجيش يتابع عملياته العسكرية في درعا- ضربات موجعة لارهابيي داعش في دير الزور        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/06/2017 | SYR: 02:41 | 24/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 سمعنا عن الماء بالليمون ...إليكم فوائده !!
13/12/2016      


 

 

يعتبر الليمون من الثمار التي تحتوي على نسبة مرتفعة من فيتامين سي والذي يؤهله ليكون مشوربًا ينصح بتناوله لمرضى البرد والإنفلونزا وحالات عسر الهضم، كما يحتوي الليمون على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على تنشيط الجهاز المناعي الذي يحمي الجسم من أخطار الأمراض التي تهدد صحته.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بفوائد تناول الماء بالليمون وذلك للاستمتاع بترطيب المياه للجسم والعناصر الغذائية التي يقدمها الليمون لأعضاء الجسم.

الهضم

تناول المياه التي تحتوي على عصير الليمون بشكل يومي يوفر للمعدة الراحة التي تساعدها على الهضم بشكل صحي وأفضل، حيث إن المياه التي تحتوي على الليمون تعمل على التعزيز من إفرازات المعدة للعصارات الهاضمة والتي بدورها تحمي من الإصابة بعسر الهضم.

العناية بالبشرة

تناول مياه المضاف لها عصير الليمون تعمل على تنقية البشرة من الغبار والأتربة التي تعلق بها وتخزن بين خلايا البشرة مما يتسبب في إصابة البشرة بالإرهاق والتعب والبقع الغامقة، لذلك ينصح بتناول المياه التي تحتوي على عصير الليمون للحصول على بشرة نقية وخالية من البقع الغامقة.

خسارة الوزن

تناول كوب من الماء الدافئ يوميًا المضاف له عصير الليمون يساعد على خسارة الوزن بشكل صحي وآمن، حيث يحتوي الليمون على المواد المضادة للأكسدة التي تساعد على خسارة الدهون بأمان وذلك لقدرتها على مكافحة السموم المخزنة في الجسم على هيئة دهون، كما يساعد تناول المياه المضاف لها عصير الليمون في التعزيز من الشعور بالشبع لفترة طويلة.

الجهاز المناعي

الليمون المضاف للمياه يعمل على التعزيز من نشاط الجهاز المناعي بشكل يحمي الجسم من الإصابة بالأمراض الخطيرة التي تهدده، حيث يحتوي الليمون على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة وفيتامين سي اللذان يساعدان على مكافحة السموم والأمراض التي تهدد الجسم كالبرد والإنفلونزا وغيرها.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس