مقتل مسلحين واستمرار العمليات العسكرية بوادي بردى- استهداف مقر للنصرة بالقلمون- تدمير عربات لمسلحين بضربات مركزة للجيش بريف حمص        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/01/2017 | SYR: 15:33 | 23/01/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير


Yanaseeb









runnet20122







 أطعمة لعلاج الصداع ...
15/12/2016      


 

 

يعاني الكثير من الناس من عدم الرغبة في تناول الأدوية لعلاج مشكلة ما وذلك لاحتواء الأدوية على مكونات كيماوية قد تضر بصحة الجسم نتيجة التأثيرات الجانبية لها.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بالأغذية التي يمكنك تناولها لعلاج مشكلة الصداع دون تناول أدوية تؤثر على صحة جسمك لتستمعي بيوم خالٍ من الصداع المزعج الذي يحرمك من القيام بمهامك المنزلية والوظيفية.

المغنيسيوم

يساعد المغنيسيوم في التقليل من تقلصات العضلات والأوعية الدموية التي تتسبب في الإصابة بالصداع، ولتتخلصي من الصداع بشكل طبيعي بدون الحاجة إلى تناول الأدوية المسكنة قومي بتناول الأغذية التي تحتوي على نسبة مرتفعة من عنصر المغنيسيوم كالموز والسبانخ والمشمش واللوز والأفوكادو.

الكرز

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول الكرز يساعد على علاج مشكلات الصداع حيث إن الكرز يعتبر من الأغذية التي تحتوي على نسبة كبيرة من أكسيد النيتريك الذي يحمي من الصداع بشكل فعال ورائع.

البطاطا الحلوة

تعتبر البطاطا الحلوة من الثمار الشتوية التي يفضل الكثير من الناس تناولها للحصول على التدفئة الازمة والطاقة التي يحتاجها الجسم، كما تحتوي البطاطا الحلوة على نسب عالية من فيتامين ب6 وعنصر البوتاسيوم واللذان يحملان أهمية كبيرة في علاج مشكلة الصداع.

الشمندر

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول الشمندر يساعد على علاج مشكلات الصداع وذلك لاحتوائه على نسبة كبيرة من أكسيد النيتريك المخلصة من الصداع.

الحليب ومنتجاته

يحتوي الحليب على نسبة عالية من الكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم الذين يعملون على توازن السوائل في الجسم مما يجعله علاج طبيعي ينصح به الأطباء، فتناول الحليب ومنتجاته يساعد في علاج مشكلات الصداع حيث إنه يعتبر مسكن طبيعي لآلام الصداع المختلفة وذلك لقدرته على حل مشكلة الجفاف المسبب للصداع، لذلك احرصي على تناول كوب من الحليب كامل الدسم في حالة الشكوى من آلام الصداع المزعجة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

UNICEF_2



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس