الدفاعات الجويّة الروسية في قاعدة حميميم بريف اللاذقية ، تتصدى لأجسام مجهولة فوق مدينة جبلة وتسقطها ، و يعتقد إنها طائرات مسيرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/05/2018 | SYR: 07:15 | 23/05/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير


SyrianInsuranceCompany








runnet20122






IbnZuhr Sa77a Page

 دراسة: الرياضة تقلل الشعور بالجوع
18/12/2016      


 

 

ممارسة التمارين الرياضية تساعد على حرق الدهون المخزنة في الجسم والحفاظ على صحة الجسم لتنشيطها الدورة الدموية بها، فأطباء التغذية تنصح بضرورة ممارسة التمارين الرياضية لحرق دهون الجسم والتخلص منها والاستمتاع بجسم رشيق ومشدود.

وأثبتت دراسة علمية جديدة نشرت بمجلة "الطب والعلوم في الرياضية" الألمانية أن ممارسة التمارين الرياضية لا يعمل على حرق الدهون المخزنة في الجسم فقط وإنما يقلل من الرغبة في تناول كميات كبيرة من الطعام.

وذلك لأن ممارسة التمارين الرياضية تساعد على خفض هرمون الجريلين الذي يتسبب في فتح الشهية ويزي هرمون الببتيد واي واي الذي يقلل من الرغبة في تناول الطعام.

وحذرت الدراسة من اتباع نظام غذائي صارم مع ممارسة التمارين الرياضية وأضافت بضرورة ابتاع نظام غذائي متوازن للحفاظ على صحة الجسم.

لذلك قومي بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي للاستمتاع بجسم صحي والابتعاد عن تناول كميات كبيرة من الطعام.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




chambank_hama


Longus







SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس