مدفعية الجيش تدك مواقع المسلحين في مخيم اليرموك جنوب العاصمة – تدمير اليات للمسلحين والجيش يستكمل عملياته العسكرية في عدد من قرى ريف حماه        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/03/2017 | SYR: 06:29 | 26/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122







  4 أطعمة تجميدها أفضل من تناولها طازجة
27/12/2016      


 

 

تفضل الكثير من الأمهات وربات المنازل شراء الأطعمة المجمدة لأنها تكون مقطعة ويتم غسلها وتنظيفها مسبقًا وجاهزة للتحضير في أي وقت. مما يغنيهنّ عن القيام بكثير من المراحل وبخاصة لدى تواجد الأطفال في المنزل.

لكن البعض الآخر من النساء يتفادى شراء الأطعمة المجمدة وبخاصة الفواكه والخضروات لأنها تفقد غذاءها بشكل كامل لدى تجميدها على الأقل بحسب إعتقادهنّ، لكن اليوم سنفاجئك ببعض الأطعمة التي يفضل شراؤها مجمدة :

الجزر: الجزر من أكثر الأطعمة المغذية والمفيدة لأطفالك لأنه يحتوي على عدد كبير من مضادات الأكسدة و"البيتا كاروتين" والتي تعرف بقدرتها على تحسين النظر، وحماية البشرة من التضرر والشوائب، فضلًا عن الوقاية من أمراض عدة. تناول الجزر طازجا مفيد جدًا لكن لدى تجميده يحتفظ بكل هذه الفوائد ولا يخسرها مع الوقت.

البازلاء: هي بديل نباتي للحوم والبروتينات الأخرى لأنها غنية بالبروتين والألياف والمغذيات الدقيقة، الا أن تجميدها يساهم في الإحتفاظ بكل هذه المنافع.

 

السبانخ: تناول السبانخ طازجة خيار ممتاز اذا قررت تناولها من دون طهو الا أنها أثناء هذه العملية تخسر جزءًا من المغذيات المتواجدة فيها. أما في حال تجميدها فهي لن تخسر من مغذياتها أثناء الطهو انما الماء فقط.

الذرة: مغذية أكثر لدى تناولها طازجة، لكن عندما تكون بغير موسمها فأنت أمام خيارين ، تناولها إما معلّبة أما مجمدة، لذا فعوضًا عن تناولها معلبة بحيث تحتوي على مواد حافظة ومضرة، يكون تناولها مجمدة الخيار الأنسب لك.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


Longus










الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس