الجيش يتقدم في تدمر و يسيطر على مثلث تدمر بالطرف الغربي للمدينة-الجيش يتابع العملية العسكرية في القابون-وحدات من الجيش تتقدم بريف حلب        عروض أجنحة الشام للطيران بمناسبة العام الجديد أسرة أجنحة الشام تتمنى لكم أعياداً مجيدة وكل عام وأنتم بخير      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:01/03/2017 | SYR: 22:51 | 01/03/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير










runnet20122







 لهذا السبب.. عليكِ التوقّف عن تناول الموز عند الفطور
03/01/2017      



هل تتناولين عند الفطور حبّة موزة؟ سادت معتقدات أن هذه الفاكهة هي الأفضل لتناولها صباحاً، لكن تبيّن العكس من خلال الدراسات العلمية.

وأشار إختصاصيّ التغذية Daryl Gioffre إلى أن تناول الموز فقط عند الفطور قد يبدو كوجبة مثالية، لكنّه على العكس يضرّ جسمكِ.

أوضح أن الموز يحتوي على 25% من السكر الطبيعيّ، ما يؤدّي إلى ارتفاع المعدّل السكري عند تناوله، وبالتالي ستشعرين بالجوع. إضافة إلى ذلك، كونها فاكهة حمضية، لن تحصلي على الكمية اللازمة من الألياف، البوتاسيوم والمغنيسيوم، إذا تناولتها صباحاً، لأنّ نسبة الحموضة التي تحتويها هذه الفاكهة سترتفع في جسمكِ.

من جهة أخرى، على الرغم من أنّ هذه الفاكهة غنيّة بالفيتامينات التي تمنحكِ الطاقة، إلاّ أنّها ليست كافية لتمضية طيلة اليوم بنشاط. إذ أن بعد ساعات قليلة ستشعرين بالتعب والجوع، ما يجعلكِ تفرطين بتناول الطعام وعدم التركيز.

لتتفادي هذه المشكلة، عليكِ إذاً أن تستبدلي الموز بالأفوكادو، أو أن تتناوليها كوجبة تحلية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus









الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس