استمرار سقوط قذائف الارهاب على ضاحية الاسد- فلسطين المحتلة: كتائب القسام: مضاداتنا الأرضية تصدت لطيران العدو أثناء غاراته على غزة        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:17/02/2018 | SYR: 09:53 | 18/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








IbnZuhr Sa77a Page

 لهذا السبب.. عليكِ التوقّف عن تناول الموز عند الفطور
03/01/2017      



هل تتناولين عند الفطور حبّة موزة؟ سادت معتقدات أن هذه الفاكهة هي الأفضل لتناولها صباحاً، لكن تبيّن العكس من خلال الدراسات العلمية.

وأشار إختصاصيّ التغذية Daryl Gioffre إلى أن تناول الموز فقط عند الفطور قد يبدو كوجبة مثالية، لكنّه على العكس يضرّ جسمكِ.

أوضح أن الموز يحتوي على 25% من السكر الطبيعيّ، ما يؤدّي إلى ارتفاع المعدّل السكري عند تناوله، وبالتالي ستشعرين بالجوع. إضافة إلى ذلك، كونها فاكهة حمضية، لن تحصلي على الكمية اللازمة من الألياف، البوتاسيوم والمغنيسيوم، إذا تناولتها صباحاً، لأنّ نسبة الحموضة التي تحتويها هذه الفاكهة سترتفع في جسمكِ.

من جهة أخرى، على الرغم من أنّ هذه الفاكهة غنيّة بالفيتامينات التي تمنحكِ الطاقة، إلاّ أنّها ليست كافية لتمضية طيلة اليوم بنشاط. إذ أن بعد ساعات قليلة ستشعرين بالتعب والجوع، ما يجعلكِ تفرطين بتناول الطعام وعدم التركيز.

لتتفادي هذه المشكلة، عليكِ إذاً أن تستبدلي الموز بالأفوكادو، أو أن تتناوليها كوجبة تحلية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس