طيران التحالف الامريكي يرتكب مجزرة جديدة في الميادين بريف دير الزور- الجيش يضرب مواقع المسلحين بمحيط مدينة السخنة بريف تدمر        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/07/2017 | SYR: 16:34 | 24/07/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 فوائد رقصة الزومبا الصحية
03/03/2017      


بدأت رقصة الزومبا في الانتشار في الفترات الأخيرة لمساعدتها في تنشيط الدورة الدموية في الجسم وعلاج الكثير من مشكلات المفاصل والعظام وقدرتها على حرق دهون الجسم بدون بذل مجهود كبير.

كلمة زومبا تعني باللغة اللاتينية الحركة السريعة الممتعة، فتمارين رقصة الزومبا تكون عبارة عن رقصات سريعة تتسم بالحيوية، كما تدخل في رياضة رقصة الزومبا العديد من أنواع الرقص كالسامبا والسالسا.

تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة الفوائد الرائعة لممارسة تمارين الزومبا التي يمكن القيام بها من خلال حضور جلسات ودورات الزومبا التي تقام في نوادي الرقص أو في المنزل عن طريق مشاهدة فيديو لرقص الزومبا وتقليد الحركات مع الموسيقى.

الحالة النفسية

تساعد رياضة وتمارين الزومبا على تنشيط الدورة الدموية بالجسم وهذا يعني التخلص من مشكلات الاكتئاب والتوتر النفسي الذي قد نعاني منها نتيجة الضغوطات التي نواجهها في المنزل والعمل، فالاستمتاع بجلسة زومبا قادرة على إدخال السعادة إلى قلبك والتخلص من التوتر والضغط العصبي.

حرق الدهون

تتميز رقصة الزومبا بالحركات السريعة المتسمة بالحيوية والتي بدورها تقوم بحرق السعرات الحرارية المخزنة في الجسم على هيئة دهون مخزنة، كما تساعد رقصة الزومبا في الحصول على جسم رشيق ومشدود وخالي من الترهلات الناتجة عن التخلص من الوزن الزائد أو الحمل.

وجه مشرق

يمكنك الحصول على وجه مشرق من خلال ممارسة تمارين الزومبا بشكل مستمر، فالزومبا تساعد على ضخ الأكسجين إلى كل خلايا الجسم وهذا ما يحفز خلايا بشرة الوجه لتظهر أكثر نضرة وجاذبية.

علاقات اجتماعية جديدة

من خلال حضور جلسات رقصات الزومبا في النوادي يمكنك تقوية شبكة علاقاتك الاجتماعية من خلال التعرف على صديقات جدد.

التخلص من السموم

القيام بحركات الزومبا السريعة تساعد في التخلص من سموم الجسم المخزنة به، فنشاط الدورة الدموية يحارب السموم المخزنة ويطردها من الجسم.

الوقاية من الأمراض

ممارسة تمارين الزومبا بشكل مستمر يساعد في الحماية من أخطار الإصابة بأمراض القلب والشرايين حيث تقوي من عضلة القلب، كما تساعد في علاج بعض مشكلات التهابات المفاصل خاصة لكبار السن.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس