أداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب _سقوط عدة قذائف على مدينة محردة في حماة_الجيش يتابع عملياته في ريف إدلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/09/2017 | SYR: 00:18 | 20/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








IbnZuhr Sa77a Page

 إكتشاف هرمون يساعد على التنبؤ بالذبحة الصدرية
14/03/2017      


إكتشف علماء نيوزيلنديون هرموناً جديداً يساعد على التنبؤ بالذبحة الصدرية التي تعد خطراً حقيقياً على حياة الإنسان.

فقد أصبحت أمراض القلب والشرايين أهم أسباب الوفاة المبكرة عند الإنسان في الوقت الحالي، والسبب وراء تلك الأمراض هو النظام الصحي والغذائي الخاطئ، حيث يعتمد الكثيرون على الأغذية والوجبات السريعة الغنية بالدهون.

وأضاف العلماء انه "خلال الدراسات توصلنا إلى نتيجة مفادها أن ازدياد نسبة الببتيد- C في دم الإنسان لها علاقة بالهرمونات، فنقص هرمون معين في الجسم يؤدي إلى زيادة نسبة هذا الببتيد، وهذا الأمر سيساعدنا على التنبؤ بالذبحات الصدرية في المستقبل عن طريق التحاليل التي ستحدد نسبة هذا الهرمون في الدم".


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس