التوصل الى اتفاق في منطقة القلمون الشرقي- الجيش يتابع العملية العسكرية جنوب العاصمة- استهداف تحركات مسلحين في القنيطرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/04/2018 | SYR: 17:35 | 21/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








IbnZuhr Sa77a Page

 الحبة المعجزة.. التي تفقدك 24 كيلو في شهرين دون أن تترك أي آثار جانبية
16/04/2017      


قال خبير التغذية الفرنسية الدكتور جيلبير أن البن الأخضر يساعد في فقدان 24 كيلو في أقل من شهرين، من دون أن يترك أي آثار جانبية.

وأشار الخبير إلى أن هذا النوع من البن الأخضر عُرف في البداية في كندا، ثم انتقل إلى سويسرا وفرنسا، وهو عبارة عن بن مركز غير محمص، ومنزوع منه مادة الكافيين، وهو يؤثر في التمثيل الغذائي ليمنع تكوين الدهون والسكريات ثم يستبعدها.

وأكد خبير التغذية أن البن الأخضر قادر على حرق الدهون، ومع شرب فنجان منه يوميًا حيث يساعد في فقد الوزن 4 كيلو في الأسبوع، ثم 4 أخرى في الأسبوع التالي، حتى تصل في نهاية الشهرين إلى فقد 24 كيلو.

ويشير الخبراء إلى أن تناول بين 700 و1050 ملليغرام من البن الأخضر يوميًا يساعد في خسارة وزن أكبر، مؤكدين أنه يعمل كمنشط، ويسرع نظام الجسم ويساعد القلب على ضخ المزيد من الدم إلى الأعضاء الحيوية، إلا أنه ممنوع بالنسبة للحامل والمرضع ومن يعانون من مشكلة الحساسية من الكافيين.

الجدير بالذكر أن البن الأخضر يستخدم في العديد من الدول كوصفة مهمة لفقدان الوزن، ويوصف بأنه “الحبة المعجزة”، وقد اكتسبت شعبية في الولايات المتحدة بعد أن تم التحدث عن فوائدها في إحدى حلقات البرنامج التلفزيوني “الدكتور أوز”.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس