سقوط قذائف هاون على حيي المحطة و المنشية مصدرها مسلحي درعا البلد دون أنباء عن وقوع إصابات-الجيش يضرب مواقع مسلحين بريف دمشق        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2017 | SYR: 19:50 | 23/11/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1











runnet20122








IbnZuhr Sa77a Page

 للحلبة ...فوائد جمالية متعددة
22/04/2017      


يجب أن تدرك كل امرأة أنها لن تتحصل على خصل الشعر التي تتطلع إليها على صعيد اللمعان والنعومة والقوة إلا باستعانتها ببعض الطرق الفعالة على هذا الصعيد.

ومن أبرز الطرق التي ينصح الخبراء بإتباعها لضمان الحصول على أفضل نتائج هي أقنعة نبات الحلبة التي تفيد في تغذية الشعر ومنحه اللمعان والقوة المطلوبة.

ونقدم لكِ سيدتي فيما يلي أبرز أقنعة الشعر التي يمكن تحضيرها من الحلبة لتعزيز نمو خصل الشعر وضمان لمعانه ونعومته وحمايته من عوامل الخطر التي تهدده باستمرار:

قناع بذور الحلبة وعصير الليمون لضمان التخلص من القشرة وتنظيف الفروة بفضل ما ينطوي عليه من خواص مضادة للبكتيريا وسيطرته على إفراز الزيت في الفروة.

قناع بذور الحلبة وصفار البيض للتخلص من الحكة التي تصيب الفروة وإنماء الخصل.

قناع بذور الحلبة وزيت جوز الهند لترطيب الشعر بصورة طبيعية وتقوية الخصل.

قناع بذور الحلبة والزبادي لتغذية الشعر والفروة وتخليص الرأس من مشكلة القشرة.

قناع بذور الحلبة وخل التفاح لضبط افراز الزيوت الزائدة في الرأس والقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي ربما تتسبب في ظهور مشكلة حب الشباب بفروة الرأس.

قناع بذور الحلبة، الزبادي وزيت الزيتون لضمان الحصول على خصل شعر ناعمة ولامعة. 

قناع بذور الحلبة وأوراق الكاري للحد من شيب الشعر بشكل سابق لأوانه وكذلك تغذية الخصل، حيث تحتوي أوراق الكاري على كثير من المعادن والفيتامينات الحيوية.

قناع بذور الحلبة وحليب جوز الهند لتغذية خصل الشعر وتقويتها والتخلص من القشرة.

قناع بذور الحلبة، العنب الهندي وعصير الليمون للحد من شيب الشعر بشكل سابق لأوانه والمساعدة على إنماء الشعر وتنظيف الفروة والقضاء على القشرة تماما.

قناع بذور الحلبة والحليب لترطيب الشعر وتقويته واضفاء النعومة واللمعان عليه.

قناع بذور الحلبة وزيت الخروع لمعالجة الشعر التالف والمساعدة على إنمائه بشكل صحي.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس