نتائج البكالوريا ليست السبت القادم - مصدر رسمي عسكري : يؤكد سلامة مطارات حماة والشعيرات والتيفور وعدم تعرضها لأي اعتداء        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:29/06/2017 | SYR: 18:36 | 29/06/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 لهذه الأسباب تناولوا ورق العنب!
02/05/2017      


 

أثبتت دراسات أجريت مؤخرا أن ورق العنب يزيد من نشاط الكبد وهو مقاوم للالتهابات وينشط الدورة الدموية وعمل القلب، كما أنه مفيد لمرضى السكري لأن سكرياته بسيطة وأحادية، ولمرضى الروماتيزم والنقرس لأنه يساعد الجسم في التخلص من الأحماض العضوية الناتجة عن تناول البروتين والدهون.

ويحمي ورق العنب الجسم من نقص المناعة ويحول دون جلطات الجسم. كذلك، يساعد في علاج أمراض الجهاز الهضمي وانحباس البول ويخفف أيضاً من ألم الزائدة الدودية، وورق العنب ملطف للرشح والتهابات الجيوب الأنفية ويخفف أيضاً من التهابات اللثة والأسنان.

ويضم ورق العنب العديد من الفيتامينات ومنها B1 وB2 وB6 التي تفيد الجهاز العصبي، بالاضافة الى احتوائه على الفيتامين C الذي يزيد من مناعة الجسم وفيه فيتامينات أخرى مهمة في إعادة بناء الأنسجة التالفة. كذلك، فإنَّ ورق العنب غني بالفوسفور والبوتاسيوم والحديد، كما يساعد في علاج السرطان، فمادة الريسفيراتول resveratrol الموجودة فيه تتحول الى عنصر مضاد للسرطان يستطيع تدمير الخلايا السرطانية وبخاصة سرطان الأمعاء.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس