معبر الزمراني الحدودي: وصول عشرات المهجرين السوريين العائدين من الأراضي اللبنانية في طريق عودتهم إلى قراهم وبلداتهم المحررة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/11/2018 | SYR: 16:19 | 15/11/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير














runnet20122






IbnZuhr Sa77a Page

 قسد: تركيا فشلت في تحقيق إنجازات حقيقية في عفرين
04/02/2018      


مدير المكتب الإعلامي لـ "قسد" يؤكد للميادين أن القوات التركية وحلفاؤها من جبهة النصرة فشلوا في تحقيق أية إنجازات حقيقية على أرض الميدان، ويقول إنها تقصف عفرين بشكل منظم وتستهدف الأطفال والنساء والنازحين والأماكن الأثرية، والهلال الأحمر الكردي في راجو بعفرين يناشد عبر الميادين وقف القصف التركي للسماح بإجلاء المدنيين والجرحى.

واصل الجيش التركيّ قصفه المدفعي والجويّ العنيف لمدينة راجو شمال غرب عفرين، ما أدّى إلى وقوع إصابات في صفوف المدنيين وتضرّر عدد كبير من المنازل. مراسل الميادين أفاد بأنّ معظم قرى شمال عفرين الحدودية معَ تركيا باتت مناطق اشتباك بين الجيش التركيّ ووحدات حماية الشعب فيما أعلَن الجيش التركي مقتل جندي من قواته في هجوم بقذيفة هاون خلال عمليات "غصن الزيتون".

وخلال تغطية فريق الميادين العمليات العسكرية في مدينة راجو شمال غرب عفرين سقطت قذائف تركية قرب المنطقة التي يقف فيها الفريق، وهي منطقة سكنيةٍ يقيم فيها مدنيون.

بالي: القوات التركية تقصف المدنيين في عفرين

 وفي وقتٍ أعلنت فيه الحكومة التركية إنها ستدمّر أي أسلحة تنقل إلى عفرين، قال مدير المكتب الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية "قسد" إن القوات التركية وحلفاؤها من جبهة النصرة فشلوا في تحقيق أية انجازات حقيقية على أرض الميدان".

ووصف بالي في اتصال له مع الميادين حديث القوات التركية عن تقدّمها في 16 قرية حدودية بعد 16 يوماً من المعارك، "بالدعاية التركية"، مشدداً على أن تركيا "كراعية رسمية للإرهاب عاجزة عن تحقيق أي انتصار حقيقي في المعارك الدائرة في عفرين".

وأشار إلى أن "القوات التركية تقصف عفرين بشكل منظّم وتستهدف الأطفال والنساء والنازحين والأماكن الأثرية"، مؤكداً أنها "ستكون مقبرة للمشروع الإرهابي الذي تخطط له تركيا".

الهلال الأحمر الكردي في راجو بعفرين يناشد وقف القصف التركي للسماح بإجلاء المدنيين

وكان الهلال الأحمر الكردي في راجو بعفرين السورية ناشد عبر الميادين وقف القصف التركي للسماح بإجلاء المدنيين والجرحى.

ولفت موفد الميادين إلى أن الأوضاع الإنسانية في راجو صعبة للغاية، مضيفاً أن القصف التركي المتواصل على المدينة أدى إلى نزوح بعض الأهالي تحت القصف.

كما قال موفدنا إن مدينة راجو تعاني نقصاً في المواد الغذائية وانقطاعاً للتيار الكهربائي جراء القصف التركي.

سيرياستيبس- الميادين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس