الجعفري: تعريض حياة ثمانية ملايين سوري في دمشق للخطر من أجل حماية الإرهابيين في الغوطة الشرقية أمر غير مقبول        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/02/2018 | SYR: 15:36 | 23/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








IbnZuhr Sa77a Page

 اكتشاف جزيء يلعب دورا هاما في قتل الأورام السرطانية
14/02/2018      


 

لعدة سنوات، لاحظ العلماء انخفاضا غير مبرر في معدل الإصابة بالسرطان بين المرضى الذين يعانون من مرض "هانينجتون" الوراثي المدمر للأعصاب.

وحديثا، كشف فريق طبي في كلية الطب جامعة "واشنطن" عن كيف يمكن لمرض هانينجتون أن يقتل -عن غير قصد- الخلايا السرطانية، وكيف يمكن تسخير هذه العملية لعلاج السرطان الجديد.

وينجم مرض هانينجتون عن طريق طفرة في جين يسمى "هنتينجتين".. تتولد الطفرة في تسلسل الحمض النووي الريبي، وهذا التسلسل يعرف باسم "رنا"، وهو ما يبطىء من تطور الخلايا العصبية، مما يساهم بصورة غير مباشرة في تقليل فرص الإصابة بالسرطان.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس