كأس العالم: فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية في تاريخها بفوز مثير على كرواتيا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/07/2018 | SYR: 03:09 | 16/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير











runnet20122







IbnZuhr Sa77a Page

 الطريقة الصحيحة لتنظيف البشرة أثناء الحمل
07/04/2018      


يسبب الحمل الكثير من التغييرات التي تظهر على شكل المرأة، فتظهر عليها علامات الكلف سواء في البشرة أو الجسم، كذلك ظهور بعض البثور في الوجه، وهذا يتطلب عناية يومية ببشرتك منذ اليوم الأول للحمل.

ويفضل هنا أن تسألي طبيب جلدية عن نوع المقشر المناسب لبشرتك خلال فترة الحمل، لأن بعض الأنواع تحتوي على مواد كيميائية قد تؤثر سلباً عليكي وعلى جنينك.

كما عليكي الابتعاد عن تقشير البشرة باستخدام حمام البخار الذي يعمل على فتح المسام لتنظيف الوجه، فحمام البخار يسبب ارتفاع درجة حرارة الجسم، وهذا أمر غير مستحب للحوامل.

من الأفضل أن تقومي بإعداد غسول طبيعي لبشرتك من مكونات طبيعية من منزلك لتتفادي أي أضرار وليكون لطيفاً على بشرتك، ومن أسهل الطرق لإعداد غسول للبشرة بطريقة طبيعية هو إضافة ملعقتين من شامبو الأطفال مع ملعقة زيت جوز الهند واستخدامه لتنظيف البشرة يومياً.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




SyrianInsurance 2018



chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس