مصدر في قيادة شرطة دمشق : استشهاد مدني واصابة اثنين آخرين بانفجار العبوة الناسفة في سيارة بمنطقة باب مصلى بدمشق.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/02/2020 | SYR: 19:22 | 18/02/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



IbnZuhr Sa77a Page

 الأطباء الروس ينعشون مريضا توقف قلبه 25 دقيقة
12/09/2019      


تمكن الأطباء في جزيرة ساخالين الروسية من إنقاذ مريض توقف قلبه لمدة 25 دقيقة.

وقال ناطق باسم حكومة مقاطعة ساخالين الروسية إن أجهزة طبية تسلموها مؤخرا ساعدت الأطباء في تحقيق ذلك إلى جانب إجراءات الإنعاش العام الروتينية عبر التدليك الأوتوماتيكي المستمر للقلب.

وصرح رئيس قسم جراحة القلب في مستشفى ساخالين، أندريه ناؤومينكو، بأن المريض البالغ من العمر 56 عاما، فوجئ بتوقف قلبه. واتخذ الأطباء إجراءات الإنعاش العام باستخدام جهاز التدليك الخارجي للقلب لمدة 25 دقيقة وقلبه متوقف، ما أدى في آخر المطاف إلى استئناف عمل القلب، ثم نقل المريض إلى غرفة العناية المركزة حيث استمروا بعلاجه.

وقال، أندريه ناؤومينكو، إن جهازا من أجهزة التدليك الأوتوماتيكية التي تسلمها المستشفى مؤخرا ساعد الأطباء في إنقاذ المريض المذكور، كما ساعد خلال 10 أيام ماضية في إنقاذ حياة 3 مرضى آخرين.

 

يذكر أن جهاز تدليك القلب الأوتوماتيكي يضمن ترددا عاليا لضغط الصدر. ولا يتعب خلافا للإنسان الذي يساعد المريض بتدليك صدره. وعلاوة على ذلك فإنه يتميز بخفة الوزن ويمكن نقله داخل حقيبة الظهر.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس