ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/04/2024 | SYR: 03:41 | 25/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



IbnZuhr Sa77a Page

 خبراء: إبقاء القدمين حافية في المنزل ضروري جدا للصحة
09/05/2020      


تصدرت أخبار العمل من المنازل في فترات الحجر الصحي وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وترافقت مع مجموعة كبيرة من النصائح والتوجيهات لتسهيل الظروف المحيطة وتسخيرها لتسهيل العمل.

آخر هذه النصائح، قدمتها خبيرة بريطانية حول ضرورة عدم ارتداء الأحذية بكافة أشكالها في المنزل، حتى أثناء فترات القيام بالأعمال المنزلية.

واعتبرت خبيرة الصحة البريطانية إليانور بيرت أن العمل في المنزل من دون ارتداء الأحذية ضروري جدا لصحة القدمين، والصحة الجسدية بشكل عام.

ففي تصريح لصحيفة 'ميترو'، نوهت بيرت إلى أن ارتداء الخفافة 'شبشب' المنزلية من شأنها أن تسبب توقف عضلات القدمين ويجعلها أكثر كسلا.

واعتبرت بيرت أن القدمين أساس صحة الجسم، وتوقفهم وتعطيلهم سيؤثر على الجسد بشكل عام، وعلى بقية عضلات الجسم، وعلى 33 مفصل في القدم، وحوالي 25% من عظام جسم الإنسان المتواجدة في القدم.

وصححت الخبيرة الاعتقاد الشائع بأن ارتداء الخفافات المنزلية جيد لصحة القدم، مؤكدة أن لها دورا سلبيا على القدمين وعضلاتها لأنها 'مخالفة للطبيعة التي وجدت عليها'.

ونوهت بيرت إلى أن كبار السن الذين اعتادوا على ارتداء الأحذية أو الخفافات يعانون من ضعف كبير بأقدامهم في سن الشيخوخة، مما يجعلهم يقضون أغلب أوقاتهم جالسين.

ووجهت الخبيرة نصيحة بالإبقاء على القدمين حافيتين في المنزل قدر الإمكان، خصوصا في فترات العمل الطويلة، واستغلال فترة الحجر الصحي لتطبيق هذه النصيحة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس