ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/04/2024 | SYR: 08:28 | 28/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



IbnZuhr Sa77a Page

 المشروب الأول لخسارة الوزن
08/10/2023      



من ماء الليمون إلى جرعات خل التفاح والمشروب الأخضر، هناك الكثير من المشروبات المتنوعة التي يزعم مؤثرو «تيك توك» و«إنستغرام» أنها تساعد على إنقاص الوزن بسرعة، وهذا الأمر غير صحيح، فليس هناك طعام أو مشروب واحد يعمل مثل السحر لفقدان الوزن، بل المسألة تحتاج إلى تغيير النظام الغذائي ليصبح غنياً بالبروتينات وخالياً من الدهون، إلى جانب ممارسة الرياضة بانتظام وتبنّي عادات نوم صحية.

وبالتالي إذا كان تناول الطعام الصحي وفقدان الوزن أحد أهدافك، فإن الخطوة الأولى للنجاح تبدأ بتقليل السعرات الحرارية والحد من تناول المشروبات المضاف إليها كمية كبيرة من السكر واستبدالها بالسكريات الطبيعية مثل الفواكه والخضراوات والحبوب الكاملة.

وبعد التركيز على نظام غذائي متوازن العناصر، من الضروري اختيار مشروبات مناسبة لترطيب الجسم وإنقاص الوزن، ويُنصح بالطريقة اليابانية في تناول الشاي.

يُعد الشاي ثاني أكثر المشروبات استهلاكاً في العالم بعد الماء، وهناك فئتان رئيستان من الشاي: الشاي الحقيقي وشاي الأعشاب. وأنواع الشاي الحقيقية، تشمل الشاي الأخضر والشاي الأسود والأبيض، كلها مصنوعة من أوراق النبات نفسه، على حين يتم صنع شاي الأعشاب من التوابل والدقيق وأوراق النباتات الصالحة للأكل.

وبالتالي فإن استبدال المشروبات ذات السعرات الحرارية العالية مثل القهوة المحلاة أو العصائر، بالشاي غير المحلى المنخفض السعرات الحرارية يمكن أن يقلل بشكل فعال من إجمالي السعرات الحرارية التي نتناولها خلال النهار، إضافة إلى أن الشاي يساعد على حرق الدهون.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس