أداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب _سقوط عدة قذائف على مدينة محردة في حماة_الجيش يتابع عملياته في ريف إدلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/09/2017 | SYR: 00:18 | 20/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الجيش السوري يصد هجوماً عنيفاً للنصرة على محور حي المنشية في مدينة درعا
14/02/2017      


 

يصد الجيش السوري منذ يوم أمس هجوماً عنيفاً لمجموعات مسلحة تابعة ل”جبهة النصرة” وعددٍ من الفصائل الموالية لها على محور حي المنشية في مدينة درعا من جهة درعا البلد.

وقد نفذت المجموعات المسلحة عدة محاولات للسيطرة على الحي، إلا أنها باءت بالفشل على الرغم من تفجير 3 آليات مفخخة، والزج ب “انغماسيين” وبأكثر من 2000 مسلح في المعركة التي استخدمت فيها مختلف أنواع الاسلحة الخفيفة والثقيلة وسلاح الدبابات والقذائف المدفعيّة وراجمات الصواريخ.

وقد تمكن الجيش السوري من إحباط الهجوم وتدمير الآليات المفخخة قبل وصولها الى نقاط الجيش، فضلا عن مقتل وجرح ما لا يقل عن 200 مسلح وتدمير عددٍ من مراكز العمليات القيادية والميدانيّة والمدافع والدبابات وآليات النقل والأسلحة الرشاشة.

هذا، وما زالت الاشتباكات متواصلة على طول جبهة حي المنشية وسط حالة انهيار في المعنويات لدى القادة الميدانيين الذين لم يتمكنوا من تحقيق أهداف الهجوم .

 

المصدر: الاعلام الحربي


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس